شاب يتخصص فى تصوير السناجب 6 سنوات ليبرز مواهبها فى الحركات الأكروباتية

الأربعاء، 27 يوليو 2022 07:00 م
شاب يتخصص فى تصوير السناجب 6 سنوات ليبرز مواهبها فى الحركات الأكروباتية سنجاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخصص مصور يدعى نيكى كولمون فى تصوير "السناجب" لمدة 6 سنوات، فى مواقع مختلفة، حيث لم يرد أن يعلمه أحد كيفية التصوير، لكنه اجتاز كل العقبات بنفسه، من خلال التجربة والأخطاء المتكررة، حيث قال كولمون إن السناجب الحمراء رشيقة بشكل مثير للإعجاب، أثناء القفز، حيث يُثبت الذيل أفقياً خلف السنجاب ويحسن حركته الهوائية.

سنجاب (1)
سنجاب
سنجاب (2)
سنجاب 

وقال كولمون كنت أرغب فى مشاركة الصور لأظهر حركات السناجب البهلوانية، إنهم لا يستسلمون بسهولة وهذا ما أحبه فيهم، هم النماذج المثالية، بحسب ما ذكر المصور لموقع boredpanda.

سنجاب (3)
سنجاب

 

سنجاب (4)
سنجاب 

وأضاف عليك أن تكتسب ثقة الحيوانات البرية وأن تحصل على اللقطة المثالية دون الحصول على تعليم.. لقد تعلمت كل شىء من خلال التجربة والخطأ.. ناهيك عن أنه يجب أن تكون محظوظاً حقا، لأنه أحيانا لا يظهر الحيوان على الإطلاق.. فتصوير الحياة البرية مزيج من الصبر والوقت والمهارة وحب الحيوان والحظ".

سنجاب (5)
سنجاب 

 

سنجاب (6)
سنجاب 

وتابع ومع الحظ يمكنك الحصول على صور جيدة وجديرة بالتوقيت المناسب، كما يقول المثل الشائع "إذا كان لديك لقطة واحدة أو فرصة واحدة لاغتنام كل ما تريده فى لحظة واحدة، فهل ستلتقطه أم تتركه يفلت منك".

سنجاب (7)
سنجاب 

 

سنجاب (8)
سنجاب 

وقال، للمستقبل، اشتريت مؤخرًا "درون" وأريد استكشاف جمال الكوكب من الأعلى.

سنجاب (9)
سنجاب 
سنجاب (10)
سنجاب 

واختتم آمل أن ألهم الآخرين للخروج والاستمتاع بالطبيعة لأن لديها الكثير لتقدمه، خاصة خلال اللحظات غير المتوقعة، ما يجعلها تجربة خاصة أكثر للتواجد هناك والاستمتاع بها، مع الكاميرا أو بدونها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة