الدين لله والفرحة للجميع.. القمص تيموثاوس يتبرع بصك أضحية فى الغربية.. فيديو

الأحد، 03 يوليو 2022 02:33 م
الدين لله والفرحة للجميع.. القمص تيموثاوس يتبرع بصك أضحية فى الغربية.. فيديو القمص تيموثاوس يتبرع بصك أضحية بالغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا جديدا من داخل إدارة أوقاف زفتى، ولقاء مع الشيخ السيد أبو عسل مدير الإدارة، والقمص تيموثاوس راعى كاتدرائية الشهيد العظيم ابى سيفين بمدينة زفتى التابعة لمحافظة الغربية، وذلك بعد تبرع الكنيسة بصك أضحية.

وقال القمص تيموثاوس راعى كنيسة أبى سيفين لـ"اليوم السابع"، إنه دائما يوجد ترابط ومحبة بين أبناء الكنيسة وأخواتنا المسلمين ونعد جميعنا نسيج واحد تحت راية الجمهورية الجديدة، مضيفًا أن هذا التبرع جاء بعد إعلان إدارة اوقاف زفتى بدء تلقى صكوك الأضاحى، مشيرًا إلى أن عمل الخير لا يفرق بين مسيحى ومسلم ولكن الهدف منه توصيله للمحتاج عن طريق الأيدى الأمينة.

وأضاف: قمت بالذهاب إلى إدارة أوقاف زفتى لعقد لقاء مع الشيخ سيد أبو عسل مدير إدارة الأوقاف، وقمت بالتبرع صك أضاحى طرحتها وزارة الأوقاف استعدادا لعيد الأضحى المبارك، موضحًا أن هذا العمل كان لوجه الله ولم يتوقع هذا الانتشار الكبير.

وأوضح أنه دائما نعمل داخل المدينة سواء بناء المسجد أو الكنيسة على تنمية هذه البلدة والترابط فى كافة الأعمال سواء العامة أو الخيرية، مشيرًا إلى أن الكنيسة تستقبل مئات المسلمين لتقديم التهنئة فى كافة الأعياد، موضحًا أن ذلك يحدث منذ عشرات السنين، كما تقوم الكنيسة باستقبال طلاب المدارس للتعرف على قيمة الكاتدرائية وتاريخها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة