الأول على الثانوية الزراعية: قدوتى فاروق الباز.. وطموحى أطور الزراعة فى مصر.. لايف

الإثنين، 04 يوليو 2022 02:25 م
الأول على الثانوية الزراعية: قدوتى فاروق الباز.. وطموحى أطور الزراعة فى مصر.. لايف محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى الدبلوم الزراعى
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود النشرتى الحاصل على المركز الأول فى شهادة الدبلوم الفنى الزراعى على مستوى الجمهورية، أن التعليم الفنى هو أساس تطوير التعليم فى مصر.

مضيفا أنه اكتسب خبرات عديدة فى مجال دراسته الزراعية يمكن أن تؤهله لسوق العمل فى المستقبل وأنه لم يشعر بالندم من عدم التحاقه بالتعليم العام رغم حصوله على أعلى مجموع فى الشهادة الإعدادية.

عدسة اليوم السابع رصدت فى بث مباشر عبر منصاتها الإلكترونية مراحل نجاح وتفوق ابن البحيرة الحاصل على المركز الأول فى امتحانات الثانوية الفنية الزراعية.

وأوضح الطالب المتفوق ابن قرية كفر بولين التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة  أنه كان حريص على تنظيم وقته واستذكار دروسه لأكثر من 10ساعات فى اليوم ومراجعة دروسه أول بأول.

مضيفا أن قدوته فى الحياة الدكتور فاروق الباز الذى يتمنى أن يكون مثله فى المستقبل وذلك نظرا لأفكاره المتجددة التى تساهم فى تنمية هذا الوطن.

وعن طموحه وأحلامه أكد محمود النشرتى أن اهم طموحاته أن يكون أستاذا فى كلية الزراعة وان يتخصص فى علوم البساتين .

 وفى هذا السياق استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة  الطالبه تغريد عبد العزيز محمد عبد الغنى والطالب محمود محمد محمد النشرتى والحاصلان على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى إمتحانات الدبلومات الفنية الزراعيه والتجارية نظام الثلاث سنوات هذا العام.
 

وأعرب  محافظ البحيرة عن سعادته لحصولهما على المركز الأول، مؤكداً على أنهما نموذجان مشرفان ومثال يحتذى به لأقرانهما من طلبة وطالبات المدارس بنطاق المحافظة

وأشار محافظ البحيرة الى خطة المحافظة في تطوير وصيانة المدارس الفنية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المدارس الفنية داخل القرى للتخفيف على الطلاب وأسرهم.
  كما كرم يوسف الديب وكيل وزارة التربية الطلاب المتفوقين  مؤكدا على تقديم كافة اوجه الدعم لتحفيزهما على مواصلة التفوق العلمي ولكى يكُونا حافزاً لغيرهما من الطلبة فى الجد والإجتهاد.

لافتا  الى أهمية ودور التعليم الفني بإعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة .
 

جانب من التكريم (1)
جانب من التكريم 

 

جانب من التكريم (2)
جانب من التكريم

 

جانب من التكريم (3)
جانب من التكريم 

 

محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم  الفنى الزراعى  (1)
محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم الفنى الزراعى 

 

محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم  الفنى الزراعى  (2)

محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم الفنى الزراعى

 

محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم  الفنى الزراعى  (3)
محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم الفنى الزراعى

 

محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم  الفنى الزراعى  (4)
محمود النشرتى الحاصل على المركز الاول فى شهادة الدبلوم الفنى الزراعى

 



 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة