"باختصار" أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أوكرانيا تعلن مقتل نحو 9 آلاف شخص في المعارك مع روسيا.. الجيش الليبي يسقط مسيرة بالقرب من مطار بنينا.. الجمهوريون يتهمون فاوتشي بالفساد واستغلال السلطة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 12:00 ص
"باختصار" أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. أوكرانيا تعلن مقتل نحو 9 آلاف شخص في المعارك مع روسيا.. الجيش الليبي يسقط مسيرة بالقرب من مطار بنينا.. الجمهوريون يتهمون فاوتشي بالفساد واستغلال السلطة القوات الروسية - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أوكرانيا تعلن مقتل نحو 9 آلاف شخص في المعارك مع روسيا

صرح القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية، فاليري زالوجني، بأن عدد القتلى في صفوف أوكرانيا خلال المعارك مع القوات الروسية بلغ نحو 9 آلاف.
 
 
 
أعلن الجيش الوطنى الليبى، عن نجاح وسائط الدفاع الجوي في استهداف واسقاط طائرة تصوير مسيرة مجهولة بالقرب من قاعدة بنينا في مدينة بنغازى شرق البلاد، وذلك بحسب ما أكده مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الليبي اللواء خالد المحجوب في بيان مقتضب.
 
 
أعلنت الرئاسة الروسية، الكرملين أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين وقع مرسوما بمنح "وسام الشجاعة" للصحفية داريا دوغينا ابنة الفيلسوف الروسي الشهير ألكسندر دوغين التي تعرضت لعملية اغتيال السبت، وفقا لروسيا اليوم.
 
 
أعلن وزير الداخلية وأقاليم ما وراء البحار الفرنسي جيرالد دارمانا، أنه يعتزم الحد من الهجرة غير الشرعية وتشديد إجراءات حصول الأطفال على الجنسية الفرنسية.
 
 
 
 
كشف وزير التربية والتعليم المكلف بولاية الجزيرة بالسودان، الدكتور كمال الدين عوض، أن السيول والأمطار التي ضربت منطقتي المناقل وجنوب الجزيرة تأثرت بها 95 مدرسة تعليم ثانوي وأساس (ابتدائي - إعدادي).
 
 
 
 
قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية، إنها أحرزت تقدما فى المفاوضات لوصول وفدنا إلى محطة زابوريجيا النووية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.
 
 
 
أفادت مصادر محلية يمنية، باستهداف جماعة الحوثي قرى مأهولة بالسكان في محافظة تعز. 
 
 
قال ما يقرب من ثلاثة أرباع الناخبين الأمريكيين الذين شملهم استطلاع جديد للراى أجرته شبكة ان ‏بى سى نيوز، إنهم يعتقدون أن الأمور فى الولايات المتحدة تسير فى الاتجاه الخاطئ.‏
 
 
قالت الشرطة الأسترالية إنها صادرت أكثر من 5 ملايين جرعة من الفنتانيل، وهى أكبر شحنة من المواد ‏الأفيونية التى شهدتها البلاد على الإطلاق.‏
 
 
 
أعلن الجيش اللبناني تأجيل مهمة البحث عن المركب الغارق قبالة سواحل مدينة طرابلس شمالي بيروت بسبب ارتفاع موج البحر ما قد يهدد سلامة الغواصة وطاقمها.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة