أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يستهدف ضم مهاجم إيفرتون بـ60 مليون إسترليني

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 01:56 م
تشيلسي يستهدف ضم مهاجم إيفرتون بـ60 مليون إسترليني جوردون
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية رغبة تشيلسي في تدعيم صفوفه قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تذبذب نتائجه في بداية الموسم، وكان آخرها السقوط بثلاثية أمام ليدز يونايتد.
 
وذكر موقع "سكاي سبورتس"،  رغبة تشيلسي إنفاق ما يصل إلى 60 مليون إسترليني، من أجل التعاقد مع أنتوني جوردون، مهاجم إيفرتون ، على رغم موقف إيفرتون هذا الصيف هو رفض بيع اللاعب، إلا أن تشيلسي يجهز عرضا بقيمة 60 مليون إسترليني سيكون شامل الإضافات.
 
وسبق أن رفض إيفرتون في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري، عرضا أوليا من تشيلسي تراوحت قيمته بين 40 إلى 45 مليون إسترليني لضم المهاجم.
 
وتتواصل المفاوضات بين الناديين في الوقت الراهن، مع ترحيب تشيلسي برفع قيمة العرض لضم جوردون، الذي يمتد عقده الحالي مع إيفرتون حتى يونيو/حزيران 2025.
 
وكانت تقارير صحيفية كشفت في وقت سابق أيضا عن اقتراب النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة الإسباني، من العودة إلى لندن بعد ستة أشهر من مغادرة أرسنال، لكن هذه المرة سيكون بقميص تشيلسي.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو إن ممثلى تشيلسي موجودون في برشلونة واجتمعوا مع أوباميانج ليلة الخميس للتعاقد معه، وقد سار اللقاء بشكل جيد واللاعب سعيد بالانتقال إلى البلوز هذا الصيف.

ومن المرجح الآن أن تبدأ المفاوضات الرسمية، حيث طلب برشلونة 30 مليون يورو مقابل التوقيع معه، في حين أكد مدرب البارسا تشافي هيرنانديز أنه يريد الاحتفاظ بأوباميانج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة