الانتهاء من تصوير مسلسل Zorro الجديد قبل نهاية العام الجارى 2022

الخميس، 01 سبتمبر 2022 09:00 ص
الانتهاء من تصوير مسلسل Zorro الجديد قبل نهاية العام الجارى 2022 Zorro
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة الأسبانية المنتجة Secuoya Studios عن اختيار شركة  Mediawan Rights، لـ توزيع المسلسل الجديد المنتظر "Zorro"، العمل الذى بدأ تصويره في أسبانيا بداية من 25 يوليو الماضى، ومن المقرر وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، استمرار التصوير والإنتاج حتى نهاية العام الجارى 2022.

ويقوم بكتابة المسلسل الجديد Carlos Portela، ويشارك جون جيرتز، مؤسس Zorro Productions ومنتج أفلام "The Mask of Zorro" و "The Legend of Zorro"، كمنتج تنفيذي في المسلسل الجديد.

ابطال مسلسل Zorro
ابطال مسلسل Zorro

تدور أحداث المسلسل الجديد Zorro، في ثلاثينيات القرن التاسع عشر في لوس أنجلوس، على أن يقوم الممثل العالمى ميجيل برناردو بـ لعب دور الشخصية الرئيسية أمام الممثلة المكسيكية ريناتا نوتني التي ستلعب دور لوليتا ماركيز، ويشاركهم البطولة كل من  داليا زيوكواتل وإميليانو زوريتا وجويل بوسكويد، على أن يقوم المخرج  Javier Quintas بإخراج المسلسل الجديد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " variety"، سيتم طرح مسلسل "Zorro" على أمازون في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وإسبانيا.

كما قررت شبكة أمازون إلغاء سلسلة The Wilds بعد طرح الموسم الثانى من السلسلة في مايو الماضى، ولم تكشف الشبكة المنتجة عن سبب إلغاء السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتكون الموسم الثانى من سلسلة The Wilds من 10 حلقات، وكان قد تم نقل تصوير الموسم الثانى من سلسلة  The Wilds من نيوزيلندا إلى أستراليا، وفقا لما نشره موقع "Variety"، وكان قد وصل الموسم الأول المكون من 10 حلقات في ديسمبر من عام 2020، وتم تجديده لـ موسم ثاني بعد وقت قصير من صدوره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة