بطل The Conners مايكل فيشمان: لن أعود للسلسلة فى الموسم الخامس

الخميس، 01 سبتمبر 2022 02:00 م
بطل The Conners مايكل فيشمان: لن أعود للسلسلة فى الموسم الخامس مايكل فيشمان
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الممثل العالمى مايكل فيشمان مغادرة مسلسل The Conners بعد المشاركة في 4 مواسم من العمل الذى يعرض على شبكة ABC، لعب فيشمان دور DJ Conner، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ظهر فيشمان في 36 حلقة من أصل 71 حلقة في الـ 4 مواسم من مسلسل The Conners، كما  قام بإخراج خمس حلقات من مسلسل الكوميديا، وأكد فيشمان قائلا:" لن أعود إلى الموسم الخامس من سلسلة The Conners، وبينما سأفتقد من صميم قلبي تصوير ليلة الجمعة أمام جمهورنا المخلص، جنبًا إلى جنب مع طاقم الممثلين المذهلين، أنا متحمس للفرص القادمة في الفصل التالي من حياتي المهنية".

مايكل فيشمان
مايكل فيشمان

 

وتابع فيشمان حديثه قائلا: "لدي عدد من المشاريع ككاتب، وأتفاوض بشأن فرص الإخراج التالية، وعلى الرغم من أنه لم يعد لدي امتياز لتصوير دي جي، إلا أن رغبتي وشغفي ومهاراتي في إعادة الحياة إلى الشخصيات كممثل مستمر، إنني أقدر كل من دعم عملي ودعمنى".

ومن جانبهم أكد القائمين على مسلسل The Conners ترحيبهم بـ عودة فيشمان في أي وقت لـ المسلسل المن جديد كـ ضيف شرف.

وكانت قد انضمت الممثلة كانديس بيرجن إلى الموسم الثالث من مسلسل The Conners، ولعبت دور والدة بن، والتي يلعبها جاي آر فيرجسون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

العمل من بطولة، جون جودمان، لوري ميتكالف، سارة جيلبرت، ليسي جورانسون، مايكل فيشمان، إيما كيني، أميس ماكنمارا، وجايدن ري.

ويعد مسلسل The Conners متابعة للمسلسل الكوميدي Roseanne الذى طرح في عام 1988، الذى دار حول أفراد عائلة الأم بعد وفاتها المفاجئة، ولكن المسلسل الجديد يدور حول متابعة حياة دان كونر وأطفاله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة