أحمد عزت أشهر طفل بالسينما يتحدث عن الراحلة محسنة توفيق وعلاقته بـ نور الشريف

الجمعة، 16 سبتمبر 2022 06:00 م
أحمد عزت أشهر طفل بالسينما يتحدث عن الراحلة محسنة توفيق وعلاقته بـ نور الشريف أحمد عزت أشهر طفل في السينما والتليفزيون يحاوره جمال عبد الناصر
كتب : ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف تليفزيون اليوم السابع الفنان أحمد عزت أشهر طفل فى دراما زمان، ونجم مسلسل "الوسية"، ليحاوره الكاتب الصحفى والناقد جمال عبد الناصر حول تجربته منذ الطفولة وحتي الآن .

تحدث أحمد عزت عن أول ظهور له في التليفزيون ويحكي خلال اللقاء عن كواليس مشهد بكائه بسبب الجوع قائلا "أحضروا لى بصل حتى تنهمر دموعى"، كما يتحدث عن الفنانة الراحلة محسنة توفيق ونصائحها له وتوقعها له بالنجومية.

كما تحدث عن علاقته بالفنان الكبير نور الشريف ومشاركته معه في مسلسل " رجل الأقدار "، وأيضا علاقته بالمخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ ومشاركته في مسلسل " ليالي الحلمية " في دور " علي البدرى ".

الفنان أحمد عزت هو واحد من أشهر أطفال الدراما التليفزيونية الذي دخل عالم الفن عندما بلغ الخامسة من عمره وعمل بمجال التمثيل لمده تسعة سنوات قدم خلالها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة التي جعلته محفوراً في أذهان المشاهدين إلي يومنا هذا والتي كان ابرزها بدور “خليل ” في مسلسل “الوسية” كما شارك في العديد من الأعمال الناجحة ومنها:” الوجه الآخر ـ ليالي الحلمية ـ عم إسماعيل ـ الوسية ـ ليلة القبض علي فاطمة ـ للحب أشياء أخري ـ لا إله إلا الله”.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة