أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حلقة منى زكى مع أمير كرارة وحكايات عن أبنائها وزملائها.. صور

الأحد، 18 سبتمبر 2022 02:00 ص
تفاصيل حلقة منى زكى مع أمير كرارة وحكايات عن أبنائها وزملائها.. صور الفنانة منى زكي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أولى حلقات الموسم الجديد، تحل الفنانة منى زكي والمطربة مي فاروق ضيفتين على برنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

تتحدث منى زكي خلال اللقاء عن أولادها، وأبرز المواقف التي جمعتها بأسرتها، وتروي العديد من المواقف الطريفة من حياتها الشخصية والمهنية، فضلاً عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني.

WhatsApp Image 2022-09-17 at 1.18.17 PM
منى زكي

من جانبها، تتحدث مي فاروق عن بداياتها في الغناء، لا سيما حينما غنت أمام الفنان أحمد زكي في طفولتها، كما تقدم العديد من الأغنيات على مسرح "سهرانين"، وسط تفاعل الجمهور داخل الاستوديو.

WhatsApp Image 2022-09-17 at 1.18.18 PM (1)
مي فاروق

يبث برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

WhatsApp Image 2022-09-17 at 1.18.18 PM
مي فارووق

يذكر أن منى زكي تتنظر عرض فيلمها الجديد الجواهري الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي، بعد الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة، ويشارك في بطولته: لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

ويعيد فيلم "الجواهرجي" محمد هنيدي ومنى زكي للتعاون معا بعد نحو 25 عاما منذ عرض فيلمهما الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي كان عرض في عام 1998 وحقق نجاحا كبيرا.

WhatsApp Image 2022-09-17 at 1.18.19 PM









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة