محامية توضح لـ"السفيرة عزيزة" خطوات استخراج إعلام الوراثة من محكمة الأسرة

الأحد، 18 سبتمبر 2022 05:22 م
محامية توضح لـ"السفيرة عزيزة" خطوات استخراج إعلام الوراثة من محكمة الأسرة برنامج السفيرة عزيزة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المحامية رشا صبرى، إنه حتى تتمكن من استخراج إعلام الوراثة من محكمة الأسرة، عليك أن تُحضر الأوراق والمستندات منها صورة كارنية النقابة، وصورة التوكيل للمحامي، وطلب موجه لرئيس محكمة الأسرة لاستخراج إعلام الوراثة، وأصل شهادة الوفاة، و4دمغات محاماة وصورة من بطاقة مقدم الطلب.

وتابعت المحامية رشا صبرى لبرنامج "السفيرة عزيزة" على قناة ،Dmc أن خطوات استخراج إعلام الوراثة من محكمة الأسرة، تبدأ أنه يحب تقديم طلب لمحكمة الأسرة، موضح فيه اسم المتوفى وتاريخ الوفاة وأسماء الورثة، واسم الأم باعتبارها الوصية على الأولاد القصر، ثم يتم إرفاق الطلب مع شهادة الوفاة، وقرار الوصاية وصور من بطاقة الرقم الشخصي للمتقدم، بعدها يتم تحديد جلسة إعلام الوراثة خلال 3 أسابيع، أو شهر على الأكثر، ويجب إحضار شاهدين من الرجال.

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يومياً من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصراً، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات وهن، الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج كافة القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة