الصلصة غرقت الطريق.. انقلاب شاحنة على طريق سريع فى أمريكا.. فيديو وصور

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 05:00 م
الصلصة غرقت الطريق.. انقلاب شاحنة على طريق سريع فى أمريكا.. فيديو وصور انقلاب شاحنة تحمل صلصة الفريدو
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غُمر طريق سريع بولاية تينيسى الأمريكية، بصلصة الفريدو، بعد اصطدام شاحنة تحمل مئات العبوات من الصوص الأبيض اللذيذ، حيث أكدت شرطة ممفيس، أن جرارا اصطدم بالشاحنة ما أدى إلى سكب صلصة الفريدو بكميات ضخمة غطت جميع الممرات الثلاثة على الجانب الشمالي من الطريق السريع.

وحسب التقرير الذى نشره موقع "ديل ميل" البريطانى، أصيبت المرأة التي كانت تقود الشاحنة بجروح طفيفة، ونقلت إلى مستشفى قريب، ويُظهر مقطع فيديو بعد الحادث، الطريق مغطى بالصلصة بينما يعمل طاقم التنظيف على إزالة البرطمانات واللوحات من الطريق السريع، وكل ذلك بينما تحاول شاحنة السحب إزالة المقطورة المدمرة.

A tractor-trailer collided against a media strip on Tuesday evening along I-55 in Memphis, sending hundred of jars of Alfredo sauce flying

The white sauce covered all three lanes of the northbound side of the highway

كيت بيرى، من قناة Fox 13 Memphis ، كانت من بين المراسلين الأوائل في الموقع الذين أكدوا التسرب، قائلة إن الرائحة وحدها كانت دليلًا كافيًا على أن صلصة ألفريدو تغطي الطريق السريع، وأضافت: "لسوء الحظ، هذه ممفيس، وشعرنا بأشعة الشمس الشديدة على صلصة ألفريدو، وكذلك الرطوبة.. لم تكن مجرد وصفة رائعة لطريق سريع مليء بصلصة ألفريدو."

وأضافت مراسلة Fox 13 أن عملية التنظيف تُركت إلى حد كبير لشخص واحد كان يجمع الصلصة ويرميها في حاوية قمامة، وأشارت بيرى، إلى أن أفراد طاقم التنظيف كانوا يرتدون أحذية، كما لو كانوا يسيرون عبر الثلج، لكنها كانت صلصة ألفريدو".

A loader was used to scoop up the mess as a cleanup crew worked to clear the highway of all the sauces, jars and palettes

Pictured: a crew worked to push the jars and palettes off to the side to clean up the highway

It took the cleanup crew about four hours to clear most of the road to let traffic through

ويقول التقرير "ظل الطريق السريع خاليًا من معظم الصلصة المسكوبة، بحلول الساعة 9 مساءً، أى بعد أربع ساعات من الحادث"، لكن بيرى، قالت إن الرائحة استمرت على الطريق حيث كانت رائحتها كريهة، فيما لم يتضح نوع صلصة الفريدو التى كانت الشاحنة تنقلها.

وتأتى هذه الحادثة بعد يوم واحد فقط من حادثة مماثلة حيث انسكبت أكثر من 150.000 ثمرة طماطم على طريق I-80 فى كاليفورنيا، وقال المسؤولون إن نصف شاحنة تنقل الخضروات اصطدمت بمنتصف الطريق السريع على طول فاكافيل، مما أدى إلى تطاير الطماطم بينما تحطمت السيارات، مما تسبب فى حدوث فوضى على الطريق.

وذكرت شبكة "سى إن إن"، أن الطريق الفوضوى تسبب فى وقوع حادث بين أربع سيارات، ما أدى إلى إصابة واحدة كبيرة وإصابات طفيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة