الكلام فى التريند.. كيان محمد صلاح تخطف الأنظار.. وتقارير سعودية تؤكد مزاحمة بيراميدز للأهلى لضم مصطفى فتحى.. وسر عرض مسلسل The Rings of Power اليوم.. و4 ملايين يورو تحسم صفقة دينيس زكريا لتشيلسى

الجمعة، 02 سبتمبر 2022 07:00 م
الكلام فى التريند.. كيان محمد صلاح تخطف الأنظار.. وتقارير سعودية تؤكد مزاحمة بيراميدز للأهلى لضم مصطفى فتحى.. وسر عرض مسلسل The Rings of Power اليوم.. و4 ملايين يورو تحسم صفقة دينيس زكريا لتشيلسى الكلام فى التريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

محمد صلاح

نشر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي فيديو بصبحة ابنته الصغرى كيان عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام" بعد يوم واحد من تألقه في مباراة نيوكاسل يونايتد التي انتهت بفوز الريدز بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة البريميرليج للموسم الحالي 2022-2023.

ويحظى محمد صلاح بعلاقة قوية مع ابنتيه حيث يشارك على فترات الجمهور فيديوهات وصور للحظات التي يقضيها مع أسرته.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدفين في مباراة نيوكاسل ما وضعه يحظى بلقب أفضل لاعب في المواجهة التي دفعت الريدز بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي للأمام.

في سياق متصل، ظهرت كيان الابنة الصغرى للدولي المصري محمد صلاح بملعب الأنفيلد لأول مرة عقب تتويج الفرعون بجائزتي هداف ومستر أسيست الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي2021-2022.

وظهرت عائلة النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، خلال تسلمه جائزتى الحذاء الذهبى للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي فى الموسم الجاري 2021-2022 الذى أسدل الستار عليه مساء اليوم الأحد.

وخلال تسلمه الجوائز ظهرت زوجته ماجي وابنتيه مكة وكيان، ليشاركوا صلاح كالعادة لحظات استلام الجوائز الخاصة التي حصل عليها.

 

محمد صلاح x
محمد صلاح x

 

مصطفى فتحى

كشفت تقارير سعودية عن مزاحمة نادي بيراميدز للنادي الأهلي لضم مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي، بعدما أبدت إدارة النادي السعودي الموافقة في الساعات الماضية على فكرة رحيل لاعب الوسط الدولي المصري إلى صفوف النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة " سبورت" السعودية في تقرير صادر لها أن بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات مصطفى فتحي جناح التعاون سواء على سبيل الإعارة أو من خلال البيع بصفة نهائية.

وأكدت الصحيفة أنه يتواجد مسؤول من النادي الأهلي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية للاجتماع مع إدارة التعاون، وقدم عرضا ماليا لضم اللاعب، مؤكدا أن رغبة اللاعب هي اللعب في صفوف النادي الأهلي، كما أكد اللاعب بدوره للنادي رغبته في العودة إلى مصر عن طريق النادي الأهلي.

 شددت الصحيفة أنه يتبقى للنادي الأهلي التوصل لاتفاق مع التعاون من أجل اتمام انتقال مصطفى فتحي للنادي الأحمر بشكل رسمي.

 

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي


 

The Rings Of Power

قد يعتقد البعض أن تحديد يوم 2 سبتمبر موعدا لعرض أولى حلقات مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power أمر يخضع لبرنامج معين يتماشى مع خطة منصة العرض المنتجة للمسلسل، لكن ما لا يعرفه البعض، هو أنه يوافق الذكرى السنوية لرحيل الكاتب البريطانى الشهير جون رونالد رويل تولكين.

 ففى 2 سبتمبر 2022، تمر الذكرى الـ49 على رحيل جون رونالد رويل تولكين الذى ولد فى 3 يناير 1892 ورحل فى مثل هذا اليوم لعام 1973، عرف "تولكين" خلال حياته بكونه كاتبا وشاعرا وفقيها لغويا وأكاديميا إنجليزيا، اشتهر باعتباره مؤلف الأعمال الكلاسيكية الفانتازية العالمية الهوبيت، وسيد الخواتم والسيلماريليون.

فبين عامي 1925 و1945، شغل منصب بروفسور رولينسون وبوسوورث أنجلوسكسوني، وعضو في كلية بيمبروك في أوكسفورد بين عامي 1945 و1959، كان بروفيسورا في الأدب واللغة الإنكليزية في ميرتون، وعضوا في كلية ميرتون في أوكسفورد.

أصبح فى وقت من الأوقات صديقا مقربا من "سى.إس.لويس" كان كلاهما عضوا في مجموعة مناقشة الأدب غير الرسمية التي تعرف باسم "اينكلينجز"، وقد عين تولكين قائدا برتبة الإمبراطورية البريطانية من قبل الملكة إليزابيث الثانية في 28 مارس من عام 1972.

بعد وفاته نشر ابنه كريستوفر سلسلة من الأعمال المعتمدة على ملاحظات أبيه المستفيضة ومخطوطاته التي لم تنشر من قبل، بما في ذلك سيلماريليون. شكلت هذه الأعمال، سوية مع الهوبيت وسيد الخواتم، مجموعة متصلة من القصص، والقصائد، والتاريخ الخيالي، واللغة الجمالية والمقالات الأدبية التي يسكن داخلها عالم خيالي يدعى آردا والأرض الوسطى. بين عامي 1951 و1955، أطلق تولكين مصطلح لاجيندريام على الجزء الأكبر من كتاباته. 

وعلى الرغم أن الكثير من المؤلفين الآخرين قد نشروا أعمالا فانتازية قبل تولكين، أدى النجاح الباهر الذي حققه الهوبيت وسيد الخواتم إلى عودة شعبية هذا النوع مباشرة. وقد عرف تولكين بعد هذا باسم مؤسس أدب الفانتازيا الحديث، أو بشكل أكثر دقة، الفانتازيا العالية. في عام 2008، صنفته ذا تايمز بالمرتبة السادسة من قائمة أعظم 50 كاتب بريطاني منذ عام 1945. احتل المرتبة الخامسة في مجلة فوربس من «المشاهير المتوفين» الأكثر دخلا في عام 2009.

The Lord of the Rings سلسلة مغامرات فنتازيا ملحمية مكونة من ثلاث أجزاء، وتحولت إلى ثلاثة أفلام من إخراج بيتر جاكسون، استنادا إلى رواية كتبها جي آر آر تولكين، كان لكل فيلم عنوان فرعي، فعنوان الأول رفقة الخاتم 2001، والثاني البرجان 2002، والثالث عودة الملك 2003.

The Rings Of Power
The Rings Of Power

 

 

دينيس زكريا

كشفت تقارير صحفية أن السويسرى دينيس زكريا لاعب يوفنتوس الإيطالى، انتقل لصفوف تشيلسى على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو لمدة موسم واحد.

كان تشيلسى قد ضم الدولى السويسرى صاحب الـ25 عامًا على سبيل الإعارة حتى يونيو 2023 مع خيار الشراء.

وأعلنت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية التفاصيل المالية لانضمام دينيس زكريا لصفوف تشيلسى بداية من الموسم الحالى بعد مطالبة الجهاز الفنى بقيادة توماس توخيل بضرورة ضم اللاعب.

وأشارت الشبكة إلى أن تشيلسى سوف يدفع 3 ملايين يورو لصالح ليوفنتوس مقابل إعارة دينيس زكريا بالإضافة إلى مليون يورو إضافية حوافز، وتضمن الاتفاق بين الناديين سيكون خيار الشراء متاحًا مقابل سداد 28 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافية.

كان زكريا قد انضم لصفوف يوفنتوس فى يناير 2022 قادمًا من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ مقابل 9 ملايين يورو.

دينيس زكريا
دينيس زكريا








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة