لو الكراش من برج الميزان.. 6 نصائح هتساعدك تكسب قلبه بسرعة

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 08:00 م
لو الكراش من برج الميزان.. 6 نصائح هتساعدك تكسب قلبه بسرعة علاقة حب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الصدق والدبلوماسية في التعامل والسعى الدائم لمساعدة من يحتاج إليه، وتحقيق العدل بين الناس والأناقة في اختيار الملابس وغيرها من الصفات التي تميزه عن غيره، ولكسب قلبه يجب اتباع عدة نصائح نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "wemystic".

إزاى تكسب قلب برج الميزان؟
 

خليك هادى
 

يتسم برج الميزان بالهدوء الذى يدفعه لتجنب الدخول في نزاع مع أي شخص، لذلك دائماً ما يبحث عن علاقة عاطفية هادئة، ومستقرة، لهذا يبحث عن شريك حياة يتسم بالهدوء ويرغب في الاستقرار.

صورة أخرى لحبيبين
صورة أخرى لحبيبين

 

اهتم بمظهرك
 

يعتنى برج الميزان بمظهره الخارجي ويميل أكثر إلى اتباع الموضة القديمة عند اختياره لملابسه وإكسسواراته، لذلك ينجذب إلى أي شريك حياة يهتم بمظهره.


 

خليك حازم
 

يحرص برج الميزان دائماً على تحقيق التوازن في حياته ودائماً يتسم بالحزم في قراراته، لذلك يبحث عن شريك حياة يتوافق معه في هذه الصفات ويستطيع أن يتحمل تغيراته المزاجية المفاجئة.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

اسمعه كويس
 

يتسم مولود برج الميزان بالثرثرة، ويفضل أن يجد من يستمع له، بإهتمام وتعتبر هذه النقطة من النقاط التي تساعد على كسب قلب هذا البرج خاصة عند الإنصات له بإهتمام شديد.

 

استعرض ذكائك
 

لا يفضل برج الميزان التعامل مع الأغبياء، لذلك على من يريد كسب قلب هذا البرج وإهتمامه أن يظهر ذكائه أمامه سواء عند طرح حلول أو أفكار جديدة.

علاقة حب
علاقة حب

اظهر اهتمامك
 

يميل برج الميزان للشعور بالإهتمام، لذلك على من يريد أن يكسب قلب هذا البرج أن يظهر إهتمامه له، كما عليه أن يتحلى بالمساواة والعدل الذى يسعى هذا البرج لتحقيقه طوال الوقت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة