هبة الأباصيري ومنى عبدالغني تشيدان بمشروع المتحدة للأطفال: يواجه الأفكار المغلوطة

السبت، 24 سبتمبر 2022 03:45 م
هبة الأباصيري ومنى عبدالغني تشيدان بمشروع المتحدة للأطفال: يواجه الأفكار المغلوطة الشركة المتحدة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية هبة الأباصيري، بإعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال في الإعلام العربي من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.

وأكدت الإعلامية هبة الأباصيري، أن مجهودات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كبيرة ودورها مؤثر بما تطرحه يوميا من مبادرات ومشروعات سواء على الصعيد الإعلامي أو الدرامي أو السينمائي، موضحة أن ما تطلقه الشركة المتحدة بمثابة دور البديل لمواجهة ما يحدث من أفكار شاذة تدخل على مجتمعنا من الخارج، متمنية جذب الأطفال بمحتوى يتواكب مع العصر الحديث.

فيما أشارت منى عبد الغنى، إلى أن ما تفعله الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية يدل على أن هناك خطة للاهتمام بالأطفال، قائلة: "أشعر بأننا نحاول التشبث بقيمنا الجميلة التي تربينا عليها بعد فترة طويلة لما يكن فيها اهتمام بالطفل، وتخصيص أعمال للأطفال يعد اهتمام بالعقول والثقافة خلال الفترة القادمة.

وتستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة القادمة لإطلاق أكبر مشروع محتوى أطفال فى الإعلام العربى من خلال خريطة برامجية ودراما وأعمال كارتونية موجهة للأطفال بمختلف مراحلهم العمرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة