أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: تراجع للرومانسية

الأحد، 25 سبتمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 25 سبتمبر: تراجع للرومانسية برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد الناري يبدأ من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو برج ناري مشهور بالثقة الشديدة في النفس والرغبة في السيطرة والقيادة، ورغم ذلك لا يصل لمواقع القيادة بسهولة وذلك بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم 25 سبتمبر 

ويعرف عن مواليد برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت تعرف أهمية الوقت اليوم أكثر من أي يوم آخر. قد تعمل على تحقيق هدف. أنت على الطريق الصحيح. اعمل بجد. النجاح ليس ببعيد. وضعك المالي مستقر ولذلك قد تكون مهتمًا بالمخاطرة فيما يتعلق بالتداول والأسهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تتراجع العلاقات الرومانسية على قائمة أولولياتك اليوم حيث تجد نفسك أكثر انخراطًا في العلاقات الأسرية الأخرى. سيطلب والداك و / أو أطفالك الكثير من وقتك واهتمامك. ولكن، إذا أشركت شريك حياتك في التعامل مع هذه المواقف، فستتمكن من العثور على الرومانسية في أقل الأماكن احتمالًا.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

بعد جلسة تمرين قاسية، يمكنك أن تدلل نفسك بأكل شيئًا حلوًا يحتوي على سعرات حرارية أقل بكثير من كعكة الشوكولاتة. وإذا لم تظل مقيدًا بالنظام الغذائي الذي اقترحه مدربك أو طبيبك، فلن تتمكن أبدًا من استعادة لياقتك في وقت قصير.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستشعر بالحب والكراهية على حد سواء بشكل أعمق من أي وقت مضى خلال الفترة المقبلة. ستظهر فرص أيضًا لتظهر لك ما يمنعك من أن تصبح قريبًا من أصدقائك الآن. ومع ذلك، سيكون من الحكمة الانتظار قبل أن تتصرف وفقًا لهذه المشاعر ومعرفة ما إذا كانت ستتحمل قبل أن تلتزم بنفسك.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة