شارون أوزبون تشارك في مسلسل To Hell And Back الوثائقي الجديد

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 07:00 م
شارون أوزبون تشارك في مسلسل To Hell And Back الوثائقي الجديد شارون أوزبون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الفنانة شارون اوزبون عن تجسيد قصة حياتها في المسلسل الوثائقي To Hell And Back  ، وذلك بعدما كشفت قناة  Fox Nation عن الإعلان الأول لمسلسل اوزبون الجديد .

وتدور أحداث المسلسل حول حياة الفنانة شارون اوزبون الشخصية ، و تجربتها بالكامل في شبكة سي بي اس ، و أسباب رحيلها عن برنامج المحادثات الأمريكي The Talk ، بالإضافة الي افكار وقصص شخصيه خاصة بشارون ، بجانب ذلك حياتها مع زوجها ايقونة الموسيقي أوزي اوزبورن ، جانباً الي طفليهما جاك و كيلي .

ستعرض أجزاء المسلسل مقابلات اوزبون والجدل الحادث حول مغادرتها برنامج The Talk الأمريكي ، و أعرب رئيس قناة Fox Nation عن إعجابه الشديد و الحماس المسيطر عليه  لاختيار الفنانة اوزبون هذا المكان لتحكي قصتها الرائعة و مسيرتها المدهشة كمديرة موسيقي ، وانشائها أول عرض تليفزيوني للمشاهير حتي خروجها من  The Talkالبرنامج التليفزيوني لأنها ستحكي ما خلف الكواليس ، وما لا يعرفه الكثير.

أعمال أوزبون التليفزيونية التي اشتهرت بها برنامج America’s Got Talent  ، ومشاركتها في برنامج  X-Factor ، و The Celebrity Apprentice ، و انشأت المسلسل الأمريكي الشهير الحائز علي جائزة Emmy  والذي يسرد الحياة المنزلية للفنان العالمي اوزبون زوجها وحياتها مع اسرتها اليومية .

 

واصل الفنان اوزي اوزبون دعم الفنانة شارون وتصميمة علي استمرارها في هذا العمل ، بالرغم من تعرضه لمضاعفات صحيه في الآونه الأخيرة .

Screenshot 2022-09-27 145006
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة