محمد يوسف يكشف لأول مرة أسباب رفضه الانضمام لجهاز فيتوريا

الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 10:36 ص
محمد يوسف يكشف لأول مرة أسباب رفضه الانضمام لجهاز فيتوريا محمد يوسف
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد يوسف نجم الأهلى الأسبق تفاصيل رفضه الانضمام لجهاز روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي الحالي للمنتخب الوطني ، في تدريب منتخب مصر.
وقال محمد يوسف في مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" حازم إمام تحدث معى ثم فوجئت أنه لم يحدث شيئاً وبعدها وجدت تصريحات من فيتوريا عن رفضه وجود مدرب مصري معه ، لذلك الترتيب تم بشكل خاطئ كان من المفترض أن يتم التحدث أولا مع المدرب ثم التحدث معى".
ويضيف محمد يوسف :"بصراحة صرفت النظر تماماً بعد التصريحات الأخيرة ولو كان تم الرجوع ليا مرة أخرى كنت سأعتذر ، المنصب ده منصب محترم وخدمة منتخب مصر شرف ولكن يجب أن يتم تقدير المدرب المصرى بشكل جيد".
 
وأكمل نجم الأهلى الأسبق:"كل المنظومة المصرية تساعد فيتوريا للنجاح ، نحن نجيد مساندة المدربين الأجانب ولكن يجب تقدير المدرب المصرى أيضاً ، كلنا عايزين نتعلم والجوهرى قالنا المدرب يفضل يتعلم طول عمره".
 
وعن وديتى مصر مع النيجر وليبريا علق محمد يوسف:"الوديتين فيهم ايجايبات عديدة ، فكرة التعارف على اللاعبين من جانب روى فيتوريا مهمة في الوقت الحالي، ونتمنى وجود استقرار وإقامة وديات قوية مع منتخبات عالمية".
 
وتابع :"عجبنى الاهتمام بالكرات الثابتة، المدرب عايز يعمل استقرار في مركز حراسة المرمى لذلك منح محمد الشناوى المباراتين ، والمدرب الاجنبى مش بيحب المشاكل ولا الصدامات، وشايف أن عمر مرموش كان الأفضل في مباراة ليبيريا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة