الموسم الثانى من Harlem يطرح فبراير المقبل

الأربعاء، 11 يناير 2023 10:00 ص
الموسم الثانى من Harlem يطرح فبراير المقبل Harlem
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة Prime Video عن طرح أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل الكوميديا Harlem بداية من يوم 2 فبراير المقبل، وذلك بعد طرح الموسم الأول من العمل في 3 ديسمبر من عام 2021، ووصلت عدد حلقاته إلى 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى 30 دقيقة، على أن يتكون الموسم الجديد من نفس العدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ويدور مسلسل Harlem حول مجموعة من أربعة أصدقاء يتبعون أحلامهم بعد التخرج من الكلية معًا، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل Harlem من بطولة كل من جريس بايرز، ميجان جيد، جيري جونسون، شونيكوا شانداي، تايلر ليبلي، ووبي جولدبرج، سوليفان جونز، جواني فيليز، جوناثان بيرك، كيت روكويل، كريستين جونز، ياسمين جاي.

Harlem
Harlem

 

كما كشف فيرنون ساندرز، رئيس المحتوى العالمى باستديوهات أمازون تجديد مسلسل Lord of the Rings; The Rings of Power، العمل الذى عرض على منصة Prime Video، مجموعة من المعلومات حول الموسم الثانى من السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وصرح ساندرز قائلا:"كان للموسم الأول  من Lord of the Rings; The Rings of Power الفضل في تأسيس عالم ثابت ومتكامل سيساعدنا كثيرا في رسم مستقبل المواسم المقبلة، ولكن يبدو أيضا ان المخاطر التي تحيط بالقصة".

وأنهى ساندرز حديثه قائلا:" نحن ذاهبون إلى أراض جديدة في الموسم الثانى من Lord of the Rings; The Rings of Power، وبالتالي إضافة مجموعة جديدة من التوسعات في سيناريو السلسلة، كما سيتم تصوير العمل في  في المملكة المتحدة بدلاً من نيوزيلندا وبالتالي سنكون قادرين على التصوير في أماكن مختلفة تمامًا عما رأيناه في الموسم الأول، بالإضافة إلى أننا قادرون على التصوير في جميع أنحاء أوروبا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة