موسم سادس من مسلسل Grown-ish قبل طرح الخامس

الجمعة، 13 يناير 2023 10:00 ص
موسم سادس من مسلسل Grown-ish قبل طرح الخامس Grown-ish
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة Freeform عن تجديد مسلسل Grown-ish لـ موسم سادس، وذلك قبل الإعلان عن موعد محدد لإعلان الموسم الخامس من السلسلة، والذى من المقرر أن يصل خلال العام الجارى 2023، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Grown-ish
Grown-ish

 

وكان قد شهدت نهاية الموسم الرابع من مسلسل Grown-ish رحيل فرانسيا رايسا (آنا) وإميلي أرلوك (نومي) وكلوي بيلي (جاز) ولوكا سابات (لوكا) وهالي بيلي (سكاي) وجوردان بوهات (فيفيك)، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

على أن يعود كل من يارا شهيدي (زوي) وتريفور جاكسون (آرون) وديجي سيمونز (دوج) لتحية مجموعة جديدة من الطلاب في الموسم الخامس من العمل، ومن المقرر أن تعلن شبكة Freeform عن الممثلين الجدد في خلال الفترة المقبلة.

وقررت شبكة Freeform تجديد مسلسل Grown-ish للموسم الخامس، وعرضت الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من السلسلة في 24 مارس من العام الماضى 2022، وتكون الموسم الرابع من 18 حلقة.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تعلن الشبكة المنتجة عن اى موعد محدد لـ طرح الموسم الخامس من سلسلة Grown-ish ، ولكن من المتوقع أن يصل بداية العام الجارى 2023.

ويدور مسلسل Grown-ish، الذى يعد تكملة لمسلسل Black-ish ، الذى تعرضه شبكة ABC، ​​يتبع مسلسل Grown-ish الابنة الكبرى لـ Dre و Bow Johnsons، زوي، وهي تذهب إلى الكلية وتبدأ رحلتها إلى مرحلة البلوغ، والتي  تكتشف بسرعة أن كل شيء لا يسير وفقا لخطتها، وفي الموسم الثالث، تعود العصابة بينما ينتقل طلاب الطبقة العليا، وزوي وفتياتها إلى منزل خارج الحرم الجامعي، الذين يدركون سريعًا أنهم قد أخطأوا، حيث يعانون من مشاكل حقيقية مثل قروض الطلاب، وتحقيق التوازن بين الحياة والعمل، والفوضى، وغيرهم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة