أكرم القصاص: الهدف من التنمية فى مصر هو «الإنسان»

السبت، 14 يناير 2023 06:33 م
أكرم القصاص: الهدف من التنمية فى مصر هو «الإنسان» اكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى، أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن الهدف من التنمية التي تشهدها مصر في السنوات الراهنة هو الإنسان، حيث أصبح هناك مجتمعات حضرية ينتقل لها من كانوا يعيشون في العشوائيات، وتم القضاء على العشوائيات .

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال احتفال قناة دي إم سى، أن الدولة المصرية اهتمت بالمجال الصحى، حيث تم الاهتمام بصحة الإنسان من خلال مبادرات 100 مليون صحة، والقضاء على فيروس سى، وكذلك تم الاهتمام بتنمية الصعيد بشكل كامل .

وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن مبادرة حياة كريمة تشهد صرف مليارات كثيرة من أجل تطوير الريف المصرى، حيث لا يتم الاهتمام بتنمية العاصمة فقط، ولكن يتم تطوير كل القرى في مصر، متابعا: هناك اهتمام بالتصنيع، وتطوير العديد من الصناعات مثل السكر والألومنيوم، بجانب الاهتمام بمجال الزراعة ومنها مشروع مليون ونصف فدان.

وتابع الكاتب الصحفى أكرم القصاص: المؤسسات الدولية لها تصنيفات جيدة بشأن عمليات التنمية والاقتصاد المصرى كما أن المشروعات التي يتم تدشينها تنعكس بالإيجاب على المواطن المصرى، حيث إن مصر تشهد صعود كبير في مؤشرات التنمية والاقتصاد بالمؤسسات الدولية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة