أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص: مشروعات الدولة تنعكس بالإيجاب على المواطن.. وتصنيف مصر فى مؤشرات الطرق تزايد.. رئيس تحرير اليوم السابع: الهدف من التنمية هو الإنسان.. وحياة كريمة تستهدف تطوير كل قرى الريف المصرى

السبت، 14 يناير 2023 06:47 م
أكرم القصاص: مشروعات الدولة تنعكس بالإيجاب على المواطن.. وتصنيف مصر فى مؤشرات الطرق تزايد.. رئيس تحرير اليوم السابع: الهدف من التنمية هو الإنسان.. وحياة كريمة تستهدف تطوير كل قرى الريف المصرى الكاتب الصحفى أكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الكاتب الصحفى، أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، فى احتفال قناة دى إم سى، باحتفالية مرور 6 سنوات على تدشينها.

وقال القصاص، خلال احتفال قناة دى إم سى، أن قناة دى إم سى منذ افتتاحها وهى تحرص على تقديم كل المعلومات بشفافية للمشاهدين وتقدم كل ما يريدوه المشاهد.

وأوضح أن قناة دى إم سى تحرص على المعلومة الدقيقة من خلال برامج منوعة سواء سياسية أو فنية أو إخبارية وتقدم وجبة متكاملة تسلية وترفيه ومعلومات وتقدم خدمات متنوعة.

ولفت إلى أن الدولة المصرية تشهد تدشين الكثير من المشروعات، وهذه ليس مجرد مشروعات فقط ولكنها خطوات هامة تنعكس بالإيجاب على المواطنين المصريين، موضحا أن المشروعات التى يتم افتتاحها متنوعة.

وأشار رئيس تحرير جريدة اليوم السابع إلى أن مصر لم يكن بها شبكة طرق قبل ذلك ولكن أصبح الآن هناك شبطة طرق جيدة للغاية وتم الاهتمام بالجودة ليزيد تصنيف مصر فى مؤشر الطرق.

وقال أن الهدف من التنمية التى تشهدها مصر فى السنوات الراهنة هو الإنسان، حيث أصبح هناك مجتمعات حضرية ينتقل لها من كانوا يعيشون فى العشوائيات وتم القضاء على العشوائيات .

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال احتفال قناة دى إم سى، أن الدولة المصرية اهتمت بالمجال الصحى، حيث تم الاهتمام بصحة الإنسان من خلال مبادرات 100 مليون صحة، والقضاء على فيرو سى، وكذلك تم الاهتمام بتنمية الصعيد بشكل كامل .

وأوضح القصاص أن مبادرة حياة كريمة تشهد صرف مليارات كثيرة من أجل تطوير الريف المصرى حيث لا يتم الاهتمام بتنمية العاصمة فقط ولكن يتم تطوير كل القرى فى مصر، متابعا: هناك اهتمام بالتصنيع، وتطوير العديد من الصناعات مثل السكر والألومنيوم، بجانب الاهتمام بمجال الزراعة ومنها مشروع مليون ونصف فدان.

وتابع أن المؤسسات الدولية لها تصنيفات جيدة بشأن عمليات التنمية والاقتصاد المصرى كما أن المشروعات التى يتم تدشينها تنعكس بالإيجاب على المواطن المصرى، حيث أن مصر تشهد صعود كبير فى مؤشرات التنمية والاقتصاد بالمؤسسات الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة