إيمان الحصرى: الهدف الأساسى لـ"dmc" تقديم ما يرضى المواطنين

السبت، 14 يناير 2023 10:21 م
إيمان الحصرى: الهدف الأساسى لـ"dmc" تقديم ما يرضى المواطنين قناة dmc
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية إيمان الحصرى، اليوم نحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاق قناة "dmc"، حيث قدمنا برامج وأفكار على مدار 6 سنوات بشكل يليق بالجميع ومصداقية كبيرة.
 
وأضافت إيمان الحصرى ببرنامج "مساء dmc" الذى تقدمه الإعلامية على قناة "dmc"، أن القناة قدمت بما يليق بالمواطنين، كما نجحنا كثيرا وممكن أن نكون أخطأنا ولكن الهدف الأساسى هو إرضاء المواطنين، لافتة إلى أن مراسلى القناة بذلوا جهودا كبيرا فى تغطية جميع الأحداث المهمة وما يهم الشارع المصرى.
 
وعرضت قناة " dmc" تقريرا تليفزيونيا حول مرور 6 سنوات على انطلاق القناة، لافتا إلى أن القناة ستقدم تغطية خاصة اليوم السبت 14 يناير وهو العيد السادس للقناة، موضحا أن "الإختلاف والنجاح" للقناة علامة فى كل بيت.
 
وأعلن الإعلامي رامي رضوان، عن احتفال قناة dmc بمرور 6 سنوات على انطلاق القناة، وقال في برنامج "مساء dmc، إن شاشة dmc تقدم للجماهير كل ما يريدونه، من برامج متنوعة، مردفا: "6 سنوات مروا على قناة dmc، 6 سنوات ونحن متواجدين مع حضراتكم، بفضل ربنا سبحانه وتعالى والفريق الكبير الموجود وبمتابعة حضراتكم، واستطعنا أن نقدم كل البرامج المتنوعة والمختلفة".
 
أضاف الإعلامي رامي رضوان: "يارب نكون عند حسن ظنكم، ونفضل عند حسن ظنكم، وتلاقوا كل اللى عاوزينه على dmc، واليوم السبت سوف نحتفل مع حضراتكم احتفال بسيط مليء بالمفاجآت، وسوف نحتفل جميعا كأسرة القناة وعقبال مرور 60 سنة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة