أكرم القصاص - علا الشافعي

دي إم سى تحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاقها.. تهنئة من متابعى dmc حول العالم بعيد ميلادها السادس.. المذيعون: ولدت عملاقة وتقدم إعلام هادف وممتع وتوعوي.. ومواطنون: أحلى قناة وسنة سعيدة على مصر كلها

السبت، 14 يناير 2023 06:54 م
دي إم سى تحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاقها.. تهنئة من متابعى dmc حول العالم بعيد ميلادها السادس.. المذيعون: ولدت عملاقة وتقدم إعلام هادف وممتع وتوعوي.. ومواطنون: أحلى قناة وسنة سعيدة على مصر كلها احتفال دى ام سى
كتب محمد عبد العظيم - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت قناة dmc احتفالية بمرور 6 سنوات على انطلاقها، حيث قدمت لجمهورها تغطية خاصة تتضمن عدة فقرات متميزة، وشارك المذيعين والعاملين فى القناة بالاحتفالية.

وعرضت احتفالية قناة dmc، تقريرا حول تهنئة مقدمة للقناة من مختلف دول العالم، فى إطار الاحتفال بعيد ميلادها السادس.

وخلال الاحتفال قالت الإعلامية داليا أشرف، مذيعة دي إم سى :"كل سنة وأنتِ طيبة يا dmc، السنة السادسة لعيد ميلادك ويارب دايمًا تكوني البيت بتاعنا وبتجمعينا فيه"، فيما قالت الإعلامية أسماء يوسف: "اليوم يمر 6 سنين على انطلاق قناة  dmc، قناة ولدت عملاقة، وبالتأكيد القناة وكل العاملين فيها كانوا بيحرصوا على تقديم إعلام هادف وممتع وتوعوي وتنويري"، وقالت الإعلامية رحمة حسن: "أول ذكرى في dmc من أربع سنين وأجمل يوم في حياتي وقت ظهوري على شاشة dmc، مذيعة في 8 الصبح".

وعرضت قناة dmc، تقريرا بعنوان: "من قلب ريف مصر.. رسائل حب من أهالينا الطيبين لقناة dmc في عيد ميلادها السادس".

وخلال التقرير قال أحد المواطنين بالريف: " دي إم سي أحلى قناة، وسنة سعيدة على مصر كلها، ونفسي تعملولنا برامج عن الزراعة"، فيما قال مواطن أخر: "القناة كويسة وبرامجها كويسة، وربنا يديمهم في نجاح"، وقال عدد من المواطنين في الريف خلال التقرير: "كل سنة وكل اللي في القناة طيبين، ودايمًا القناة في نجاح، ومصر بخير".

وشارك الفنان سامح حسين، احتفال قناة دي إم سى، بمرور 6 سنوات على انطلاقها بممارسة عدد من الألعاب مع الأطفال، كما استضاف برنامج السفيرة عزيزة، عدد من المطربين الشباب لتقديم فقرات غنائية، ضمن احتفالية قناة دي إم سى.

وقبل 6 سنوات انطلقت شبكة dmc الموجهة لكل أفراد الأسرة المصرية بخطة برامجية ودرامية شديدة التميز أتت ثمارها عاما بعد عام ليمتد جمهور الشبكة إلى كل أنحاء الوطن العربى.

ويأتي الاحتفال السنوي هذا العام بشكل مبهر بعد عامين من توقف التقليد السنوي بسبب كورونا.. إذ أعلنت الشبكة عن سلسلة من المفاجآت خلال اليوم المفتوح للاحتفالية من خلال مسابقات للجمهور وجوائز عينية كبيرة مقدمة على رأس الساعة.

وشارك عدد من الفنانين شبكة دي ام سي في احتفالية عيد ميلادها من خلال الفقرات الحوارية وجولات الشارع.. ويجتمع كل مذيعي القناة للاحتفال بعيد ميلادها على الهواء ومع المشاهدين بدءا من الساعة الثانية ظهرا ثم تتوالى فقرات اليوم المفتوح وصولا إلى السهرة مع نجم مميز لم تفصح عنه القناة باعتباره مفاجأة اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة