أكرم القصاص - علا الشافعي

قناة dmc تحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاقها مع جمهورها من الريف المصرى إلى الدول العربية.. مسابقات وجوائز عينية وبرامج متنوعة.. ومحمود مسلم وسناء منصور وإعلاميو القناة يشاركون في الاحتفالية (صور)

السبت، 14 يناير 2023 03:56 م
قناة dmc تحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاقها مع جمهورها من الريف المصرى إلى الدول العربية.. مسابقات وجوائز عينية وبرامج متنوعة.. ومحمود مسلم وسناء منصور وإعلاميو القناة يشاركون في الاحتفالية (صور) DMC تحتفل بمرور 6 سنوات على انطلاقها
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بسنوات من الريادة والتميز احتفلت إدارة قناة dmc بعيدها السنوي ومرور 6 أعوام على انطلاقها، وعيد ميلادها الموافق 14 يناير من كل عام، ووسط أجواء مبهجة احتفل إعلاميو القناة مع المشاهدين بسنوات من النجاح، تزينت بخطة برامجية ودرامية شديدة التميز أتت ثمارها عاما بعد الآخر ليمتد جمهور الشبكة إلى كل أنحاء الوطن العربي.

واجتمع مذيعو القناة للاحتفال بعيد ميلادها على الهواء مع المشاهدين بدءًا من الساعة الثانية ظهرًا، بحضور الإعلامية البارزة سناء منصور والإعلامي رامي رضوان والشيخ خالد الجندي وعدد كبير من المذيعين منهم أحمد يونس هبة ماهر، دينا الوكيل.

احتفال دي ام سي ب6 سنوات (5)
احتفال دي ام سي ب6 سنوات 

ولم تنسِ سناء منصور المذيعين والمذيعات الذين تركوا القناة ليعملوا في محطات أخرى ومنهم إنجي القاضي وسارة حازم، وتمنت لهم التألق والنجاح في مشوارهم الجديد.

كما حرص على المشاركة في الاحتفالية محمود مسلم رئيس قناة dmc، ويسري الفخراني المسئول عن المحتوى الدرامي، ومحمود بسيوني نائب رئيس القناة، وغيرهم من المسئولين، وأيضا شارك في الاحتفالية الكثير من المعدين والفنيين الذين يعملون خلف الكاميرات ولا يراهم الجمهور.

احتفال دي ام سي ب6 سنوات (3)
احتفال دي ام سي بـ6 سنوات 

وقال الإعلامي رامي رضوان، عن احتفال قناة dmc بمرور 6 سنوات على انطلاق القناة في برنامجه "مساء dmc، إن شاشة دي إم سي تقدم للجماهير كل ما يريدونه، من برامج متنوعة، وأنه مرت 6 سنوات ونحن متواجدين مع حضراتكم، بفضل ربنا سبحانه وتعالى والفريق الكبير الموجود وبمتابعة حضراتكم، واستطعنا أن نقدم كل البرامج المتنوعة والمختلفة".

احتفال دي ام سي ب6 سنوات (2)
احتفال دي ام سي ب6 سنوات 

وتلقت قناة dmc الكثير من عبارات التهنئة من مشاهديها وجمهورها في مصر والدول العربية، وعرضت لقطات مصورة من هذه التهاني التي توافدت عليها من قلب ريف مصر وحتى مشاهديها في الدول العربية، وأيضا تم إطلاق العديد من المسابقات للجمهور مع جوائز عينية كبيرة على رأس الساعة.

كما خرجت كاميرا القناة لتحتفل مع الجمهور في الشارع المصري، وتوالت فقرات اليوم المفتوح الذي خصصته للاحتفال مع جمهورها ومشاهديها بالعيد السنوي، بمشاركة أيضا يعدد من الفنانين.

احتفال دي ام سي ب6 سنوات (1)
احتفال دي ام سي ب6 سنوات 

يشار إلى أن الاحتفال السنوي هذا العام جاء بشكل مبهر بعد عامين من توقف التقليد السنوي بسبب جائحة كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة