تين هاج: نسير فى الطريق الصحيح بعد تخطى مانشستر سيتي.. ويمكننا تحقيق شىء

السبت، 14 يناير 2023 06:48 م
تين هاج: نسير فى الطريق الصحيح بعد تخطى مانشستر سيتي.. ويمكننا تحقيق شىء تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يسير فى الطريق الصحيح، وأن الفوز على مانشستر سيتي فى الديربي كان بسبب السيطرة على الضوضاء فى الفريق الذى كانت سائدة قبل مجيئه.

مانشستر سيتي
 

وحقق فريق مان يونايتد فوزًا مثيرًا على مان سيتي بنتيجة 2-1 فى المواجهة النارية التى جمعتهما منذ قليل على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج خلال تصريحاته عقب المباراة، "سعيد حقا بأداء الفريق، يمكننا تحقيق شيء فى مانشستر يونايتد هذا الموسم، أنا مقتنع بذلك، لدينا مشروع والطريق مازال طويلاً، نحن نسير فى الاتجاه الصحيح وهذا الانتصار سيمنحنا المزيد من الثقة.. علينا أن نستمر وأن نتطور، إذا كنت تريد النجاح؛ عليك التحسن".

مانشستر سيتي
 

وأضاف تين هاج، "لهذا السبب جئت إلى مانشستر يونايتد، هذا النادى مهول، الأولد ترافورد ملعب بالأجواء المناسبة، إذا استطعت السيطرة على الأضواء والشرارة أجواء الملعب فستحظى بتجربة مذهلة".

ودافع تين هاج عن هدف راشفورد المثير للجدل قائلا، "راشفورد لم يلمس الكرة ولم يتدخل، يجب أن يتحلى اللاعبون بالمرونة، تتعرض للضرب، هذا مؤلم، لكن عليك أن تستمر، عليك أن تقاتل وتتعامل مع الألم. هذا ما فعله اليوم وقد تمت مكافأته هو والفريق".

وأنهى تصريحاته قائلا، "خطوة أخرى للأمام، الثقة عادت، نحن على الطريق الصحيح".

مانشستر سيتي
 

بهذه النتيجة، يرفع فريق مان يونايتد رصيده للنقطة 38 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد مان سيتي عند النقطة 39 فى الوصافة خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 44 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة