كلام فى التريند.. الجمهور يتابع سخرية شاكيرا من بيكيه ورده عليها.. الرياضة تسيطر بالتشكيل المتوقع لريال مريد وبرشلونة فى السوبر الإسبانى ومشاركة رونالدو أمام الاتفاق.. وتوقعات استقرار حالة الطقس نهاية الأسبوع

الأحد، 15 يناير 2023 05:30 م
كلام فى التريند.. الجمهور يتابع سخرية شاكيرا من بيكيه ورده عليها.. الرياضة تسيطر بالتشكيل المتوقع لريال مريد وبرشلونة فى السوبر الإسبانى ومشاركة رونالدو أمام الاتفاق.. وتوقعات استقرار حالة الطقس نهاية الأسبوع الكلام فى التريند
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

بيكيه وشاكيرا

تصدرت المغنية الكولومبية شاكيرا، التريندات بسبب خلافاتها مع جيرارد بيكيه، نجم فريق برشلونة الإسباني السابق، الذى رد على سخرية زوجته السابقة، من خلال أغنيتها الجديدة، والتى حصدت ما يزيد عن 66 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، خلال 24 ساعة.

وتحتوى الأغنية على كلمات وصفت أن المقصود منها جيرارد بيكيه، بهدف السخرية منه، وحصلت الأغنية خلال 24 ساعة على ما يزيد عن 66 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وبهذا الرقم أصبحت الأغنية اللاتينية الجديدة الأكثر مشاهدة في تاريخ الموقع.

واعتبرت شاكيرا، في أغنيتها، أن بيكيه كان كمن تخلى عن سيارة فيرارى من أجل سيارة توينجو شعبية رخصية الثمن، أو من ترك ساعة روليكس ثمينة من أجل أخرى من نوع كاسيو، الشعبية رخيصة الثمن.

ولكن بيكيه سخر من شاكيرا، من خلال ظهوره فى أحدى البرامج، من خلال إعلانه على التعاقد مع شركة الساعات التى سخرت منها المغنية الكولومبية فى أغنيتها، وأضاف بيكيه أن "هذه الساعة ستستمر مدى الحياة" قبل أن يعلق زميله في البث المباشر، قائلاً "لا بد أنك تمزح" ، حيث أعطى بيكيه كل شخص في المجموعة ساعة هدية. 

بيكيه وشاكيرا
بيكيه وشاكيرا 

وانضم النجم الارجنتيني السابق سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي وبرشلونة، إلى المزاح عندما سُئل عن سبب إعلان بيكيه، مشيرًا إلى أن زميله السابق في الفريق قد تم إبادته بواسطة شاكيرا، وقال: "كان بسبب أغنية شاكيرا. أعتقد أن هذا هو سبب رعايتنا مع "كاسيو"، تم القضاء على بيكيه بهذه الأغنية".

وكانت وسائل إعلام عالمية كشفت - فى وقت سابق - عن أن نجم كرة القدم الإسباني ومدافع برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، تعرض للتوبيخ من قبل حبيبته، وذلك بعد أن رصدته وهو يدخل على حساب النجمة العالمية شاكيرا ويتصفحها، وحسب ما نشره موقع the sun أثار هذا الخبر ردود فعل كبيرة بين جمهور النجمين العالميين، فيما قال البعض إن بيكيه ما زال يفكر في شاكيرا، ويحاول معرفة آخر أخبارها، رغم انفصالهما.

جاء ذلك بعد أن تم التقاط صور لجيرارد بيكيه مع صديقته الجديدة كلارا شيا أثناء الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع في براغ معًا.

ريال مدريد وبرشلونة

ورياضيًا، تتوجه الأنظار إلى مواجهة فريق ريال مدريد مع غريمه التقليدي برشلونة، على استاد الملك فهد الدولي، التاسعة مساء اليوم الأحد، في كلاسيكو ناري بنهائي كأس السوبر الإسباني نسخة 2022.

يأتى هذا فيما فاز فريق ريال مدريد على فالنسيا بركلات الترجيح 4-3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بينهما بنتيجة 1-1، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، بينما يتخطي فريق برشلونة عقبة ريال بيتيس بركلات الترجيح 4-2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2 بين الطرفين، في نصف النهائي.

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

وإليكم التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو السوبر الإسباني كالأتي:

تشكيل ريال مدريد المتوقع

حراسة المرمى: تيبو كوروتوا

خط الدفاع: ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، روديجر

خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي

خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور

 

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: تير تشيجن

خط الدفاع: أرواخو، كوندي، جوردي ألبا، سيرجيو روبرتو

خط الوسط: بيدري، دي يونج، جافي

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، ليفاندوفسكي، رافينيا

 

كريستيانو رونالدو يواجه الاتفاق بقميص النصر السعودى

كذلك يتشوق عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمتابعة مشاركته الأولى فى الدورى السعودى، حيث أكد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفنى لفريق النصر السعودى، مشاركة النجم رونالدو للمرة الأولى بقميص العالمى أمام الاتفاق الأسبوع المقبل فى الدوري السعودى للمحترفين، وذلك بعدما تعاقد النصر مع رونالدو، 37 عامًا، قبل أسبوعين لكنه غاب فى مباراتي أمام الطائي والشباب بسبب إيقاف سابق منذ كان فى مانشستر يونايتد.

رونالدو
رونالدو

وقال جارسيا خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل دون أهداف مع الشباب ليحافظ على صدارة الدوري، "رونالدو سيكون حاضرًا أمام الاتفاق"، يوم الأحد الـ22 من يناير في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14.

وقد يخوض الهداف التاريخي للمنتخبات ولريال مدريد مباراته الأولى في السعودية خلال لقاء ودى يجمع لاعبى النصر والهلال معًا ضد باريس سان جيرمان يوم الـ19 من هذا الشهر.

وحسم التعادل السلبي مواجهة النصر مع مضيفه فريق الشباب، التى جمعت الفريقين على استاد "الأمير فيصل بن فهد بالملز"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

فى سياق آخر، كشفت تقارير صحيفة عن اللاعب الأجنبي الذى تم إسقاطه من قائمة نادى النصر السعودي، لتسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بدلا منه، للمشاركة أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

وقالت صحيفة "الرياضة" السعودية، إن النصر أسقط الإيفوارى جيسلان كونان، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الركبة وسيغيب على إثرها عن عدد من المباريات، وأشارت الصحيفة إلى أنه ستتم مخالصة أحد الأسماء الأجنبية الـ8، وإعادة قيد جيسلان كونان مرة أخرى بعد تعافيه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي النصر تتجه للاستغناء عن أحد محترفي الفريق الأجانب على الأغلب فينسنت أبوبكر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لاكتمال عدد الأجانب الـ8، من أجل تسجيل المحترفين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

استقرار الطقس فى مصر

ولم يغب اهتمام القراء بأحوال الطقس، حيث قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إن سقوط الأمطار مستمر اليوم على بعض المناطق التي شهدت سقوطا للأمطار الفترات الماضية، ولكن كميات الأمطار ستختلف تماما عن التي شهدناها الفترات الماضية، فكميات الأمطار اليوم ستكون أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ومحافظات شمال الوجه البحري.

لكن خلال فترات الليل وساعات المساء المناطق الغربية ستتأثر بامتداد منخفض جوي بطبقات الجو العليا، وهذا المنخفض متعمق بشكل كبير في الصحراء الغربية وسيؤثر بسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية أحيانا على مطروح والسلوم خلال فترات المساء والليل.

الأرصاد
الأرصاد

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لمياء حمدين، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على الفضائية المصرية وشاشة القناة «الأولى» أن اليوم يستمر الانخفاض بدرجات الحرارة على أغلب محافظات الجمهورية، ودرجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تتراوح بين 19 درجة مئوية لـ18 درجة مئوية خلال فترات النهار، وسنشعر بالأجواء الشتوية المعتدلة خلال فترات النهار على أغلب المناطق الشمالية، مائلة للدفيء على المناطق الجنوبية جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترات النهار، خصوصا مع وجود الشمس التي تشعرنا بالاستقرار بالأحوال الجوية.

لكن مع دخول فترات الليل وغياب أشعة الشمس درجات الحرارة تنخفض بشكل كبير، وتنخفض درجات الحرارة من ساعات المغرب، وفي ساعات الليل المتأخرة وفي الساعات الأولى من الصباح الباكر يكون الطقس من بارد لشديد البرودة على أغلب مناطق الجمهورية.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن فترات الصباح الباكر تستمر تكون الشبورة المائية على أغلب الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية وتؤدي لانخفاض الرؤية الأفقية، مشيرة لوجود توقعات لاستمرار سقوط الأمطار لتحرك المنخفض الجوي من الجهة الغربية للجهة الشرقية ويبدأ يؤثر بسقوط أمطار على المناطق الساحلية وتعود الأمطار غدا الإثنين لتكون من متوسطة لغزيرة ورعدية على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري.

كما تمتد الأمطار لمناطق من محافظات جنوب الوجه البحري، وتكون أمطار من متوسطة لخفيفة على محافظات جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس وسيناء وتمتد الأمطار أيضا خلال فترة الصباح غدا الإثنين لبعض مناطق من القاهرة الكبرى ومحافظات شمال الصعيد، وأشارت الدكتورة منار غانم، إلى أنه المن المتوقع أن نشهد ارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة مع نهاية الأسبوع واستقرار بالأحوال الجوية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة