أكرم القصاص - علا الشافعي

جوارديولا يعلن عودة دياز وستونز ضد توتنهام.. ويتحدث عن فارق النقاط مع أرسنال

الأربعاء، 18 يناير 2023 03:47 م
جوارديولا يعلن عودة دياز وستونز ضد توتنهام.. ويتحدث عن فارق النقاط مع أرسنال جوارديولا
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، قبل قمة توتنهام المقرر إقامتها غدًا الخميس، والمؤجلة من الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "الاتحاد".
 
بدأ مدرب مان سيتي حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام، حول النجم دي بروين وسبب غيابه عن مران السيتيزنز أمس الثلاثاء: " لقد كانت مسألة شخصية، وعاد لنا بالفعل".
 
وبخصوص فارق النقاط مع أرسنال، علق جوارديولا: "إنهم أفضل منا حتى الآن، ولكن ما زال هناك عديد المباريات ولا نفكر في الأمر. لقد لحقنا بليفربول في موقف مشابه قبل سنوات. فقط فكر في المباراة المقبلة وسنشاهد ما سيحدث، لقد عشنا هذا الموقف مرات عديدة".
 
يتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة وبفارق 8 نقاط عن مان سيتي الوصيف. 
 
أضاف مدرب الفريق السماوي، عن موقف جون ستونز ودياز ونسبة لحاقهم بلقاء توتنهام: "عادا للتدريبات قبل يومين، ولديهما فرصة للمشاركة".
 
وعن الهدف الأسمي لمانشستر سيتي، قال بيب جوارديولا: "الأمر انتهى وحديثنا لن يغير شيء، بعد دقيقتين على نهاية المباراة كانت رسالتي للاعبين أنه يجب علينا التركيز على مواجهة توتنهام. لن نتحدث مع المسؤولين وعلينا أن نحسن طريقة لعبنا وسيطرتنا على المباريات".
 
أكمل: "تسديدة واحدة في آخر مباراتين؟ السبب هو أن الإبداع في الملعب لم يكن كما المعتاد، في بعض الأوقات تحتاج لتوسيع الملعب لإيجاد المساحات وصناعة الفرص وهو ما نعاني منه. الأمر لا يتعلق بمشكلة ذهنية، عندما نلعب بشكل جيد فالحديث دائما يكون عن التكتيك لذلك أنا من يجب أن يجد الحل".
 
وبسؤاله عن النجم النرويجي هالاند، قال مدرب مان سيتي: "لقد لعبنا بشكل جيد للغاية معه، ولكي نلعب بشكل أفضل علينا أن نوصل له المزيد من الكرات".
 
وحول تصنيف مباراة توتنهام بأنها الأفضل هذا الموسم: قال بيب جوارديولا "لا يتعلق الأمر بمانشستر يونايتد أو بموقف الجدول، ولكن توتنام كان خصما صعبا دائما وهذا العام ليس استثنائا".
 
أنهي المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تصريحاته عن مدي شعوره بالراحة، قائًلا: " لم أشعر مطلقا بالراحة حتى لو كنت متقدما بثماني نقاط".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة