أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. أرسنال يضم لياندرو تروسارد من برايتون حتى 2027

الجمعة، 20 يناير 2023 06:05 م
رسميا.. أرسنال يضم لياندرو تروسارد من برايتون حتى 2027 لياندرو تروسارد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، تعاقده مع البلجيكي لياندرو تروسارد، بعقد طويل الأمد، قادما من برايتون، كأول صفقات الجانرز، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية. 

وقال بيان النادي الإنجليزي،:"انضم اللاعب البلجيكي الدولي لياندرو تروسارد إلينا من برايتون أند هوف ألبيون في عقد طويل الأمد، وكان الجناح البالغ من العمر 28 عامًا أحد أعضاء المنتخب البلجيكي في مونديال قطر 2022 الأخير وخاض 24 مباراة مع منتخب بلاده". 

وأضاف أن لياندرو بدأ مشواره الكروي، في أكاديمية الشباب في نادي جينك، في عام 2010 ، قبل أن يتطور بسرعة إلى فريق الفريق الأول. خلال الفترة التي قضاها مع جينك ، حيث شارك في 120 مباراة. 

وفي يونيو 2019 ، وقع لياندرو مع برايتون وكان جزءًا لا يتجزأ من الفريق خلال فترة وجوده، حيث شارك في 121 مباراة.

وسجل لياندرو سبعة أهداف من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بما في ذلك ثلاثية ضد ليفربول على ملعب أنفيلد في أكتوبر. في وقت لاحق من نفس الشهر، سجل لياندرو الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 47 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الوصيف برصيد 42 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة