أكثر من 3 آلاف وظيفة خالية جديدة للشباب من الجنسين فى 15 محافظة

السبت، 21 يناير 2023 08:00 م
أكثر من 3 آلاف وظيفة خالية جديدة للشباب من الجنسين فى 15 محافظة أكثر من 3 ألاف وظيفة خالية جديدة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن 82 شركة تابعة للقطاع الخاص على مستوى 15 محافظة، خاطبت وزارة القوى العاملة، بشأن 3149 وظيفة خالية فى عدد من التخصصات منها لذوى القدرات الخاصة، وذلك برواتب تبدأ من 2700 جنيه وتصل لـ7500 جنيه شهريا، فضلاً عن التأمين الصحى والاجتماعى، وذلك للتقديم عليها خلال شهرى يناير وفبراير 2023 الجاري.

وأشارت الوزارة، إلى أن الوظائف الخالية متاحة فى محافظات القاهرة، والجيزة، وبورسعيد، وأسيوط، والإسكندرية، والغربية، والمنوفية، وأيضاً القليوبية، والشرقية، والإسماعيلية، وسوهاج، وقنا، والبحر الاحمر، وجنوب سيناء، وأسوان



وأوضحت أن الوظائف الخالية متوفرة في تخصصات مختلفة، تشمل مهندسين ميكانيكا وإنتاج وبرمجة وتحسين منتجات، وأيضاً محاسبين، ومدرسين حاسب ألى وموسيقى، ورسام فنى، وأخصائى موارد بشرية، بالإضافة لـ عمال إنتاج، وأفراد أمن، ومشرفى مواقع، ومندوبين مبيعات، وكافة التخصصات الفندقية، ومهن التفصيل والخياطة، وفنيين، وسائقين، وعمال نظافة.

كشفت "الوزارة" عن فرص العمل المتاحة فى شركات القطاع الخاص بمحافظة القاهرة، والتى تضمنت رواتب مجزية للمتقدمية تصل لـ4500 جنيه ومزايا تشمل تأمين صحى واجتماعى ومواصلات.

وجاءت أبرز فرص العمل المتاحة فى شركات القطاع الخاص فى القاهرة، إعلان إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الصغيرة فى التجمع الثالث، حاجتها لمحاسب وأخصائى موارد بشرية، وسكرتارية، على أن يكون المتقدم للوظائف الخالية حاصل على مؤهل عالى من الجنسين، وخبرة عامين ويتراوح سنه بين 22 و28 سنة،  كما كشفت عن حاجتها لأمين مخزن، و2 كهربائى، و2مساعد كهربائى، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل متوسط أو أقل من متوسط

أيضاً أعلنت إحدى شركات الطباعة والنشر فى مصر الجديدة، حاجتها لـ250 مندوب دعاية وإعلان و10 محاسبين موردين، و10 مسئولى شئون قانونية، علما بأن الراتب يُحدد حسب المقابلة، وتبدأ المقابلات بدءا من يوم الثلاثاء من الساعة 12 إلى 4 ظهرا.

أيضاً تطلب إحدى الشركات فى مدينة نصر – طريق الروبيكى، 150 عامل إنتاج براتب 2934 جنيها، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل فوق المتوسط أو متوسط، كما أعلنت إحدى الشركات الخاصة فى جسر السويس، حاجتها لـ15 فنى تركيبات وصيانة و20 مندوب مبيعات و6 عمال خدمات، على أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى أو متوسط أو بدون (حسب المهنة).

وأعلنت إحدى شركات الأمن فى مصر الجديدة، حاجتها لـ 1 موظف استقبال للعمل فى القاهرة بمرتب 4500 جنيه، وأيضاً 3 مشرفين موقع لديهم خبرة عسكرية بمرتب 4500 جنيه، و55 مراقب أمن إدارى بمرتب يتراوح بين 3500 و3700 جنيه، كما أعلنت إحدى شركات الأمن والحراسة بمحطة مترو أرض العبور، حاجتها لأفراد أمن، حاصلين على مؤهل متوسط أو إعدادية أو ابتدائية أو محو أمية.

كما أعلنت الشركة حاجتها لـ5 موظفين "سيلز" من الجنسين، لديهم خبرة فى مجال الأمن من جميع المحافظات، للعمل 8 ساعات بمقر الشركة داخل القاهرة، برواتب تبدأ من 4000 جنيه.

وأعلنت أيضا إحدى الشركات بمدينة نصر حاجتها لـ30 عامل نظافة بمرتب 3500 جنيه.

وأعلن أحد المراكز التجارية فى التجمع الأول حاجته لـ50 موظف كاشير بمرتب 3100 جنيه، و50 منسق ممرات، و50 بائع – جميع الأقسام، وأيضا تلقت الوزارة عدد من عروض الوظائف في محافظات المنوفية والقليوبية والشرقية وبرواتب مجزية تصل إلى 7500 جنيه.

ونوهت وزارة القوى العاملة على كل من يرغب فى شغل الوظائف المتاحة، عليه بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون.. أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، أو الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة