أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب رام الله.. محكمة البرازيل العليا تفرج مؤقتا عن 464 شخصا أوقفوا في إطار أعمال الشغب.. و45 قتيلا و58 مصابا فى مظاهرات بيرو

السبت، 21 يناير 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب رام الله.. محكمة البرازيل العليا تفرج مؤقتا عن 464 شخصا أوقفوا في إطار أعمال الشغب.. و45 قتيلا و58 مصابا فى مظاهرات بيرو استشهاد فلسطيني - أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب رام الله

قالت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، إن شابا استشهد بعد إصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن غرب رام الله.

 

45 قتيلا و58 مصابا فى مظاهرات بيرو مع تصاعد الاحتجاجات ضد رئيسة البلاد

أعلنت وسائل إعلام في بيرو، إصابة 58 شخصا في الاحتجاجات التي شهدتها العاصمة ليما خلال اشتباك الشرطة مع محتجين فى مظاهرات مناهضة للحكومة بدأت في الانتشار بجميع أنحاء البلاد.

 

محكمة البرازيل العليا تفرج مؤقتا عن 464 شخصا أوقفوا في إطار أعمال الشغب

أصدر قاض في المحكمة العليا البرازيلية أمرا بالإفراج مؤقتا عن 464 شخصا يشتبه بمشاركتهم في اقتحام مراكز السلطة الذي شهدته العاصمة برازيليا.
 

حزب العمال النيوزيلندى يرشح كريس هيبكنز لمنصب رئيس الوزراء بعد استقالة أرديرن

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن حزب العمال النيوزيلندى اختار رئيس وزراء جديد للبلاد بعد الاستقالة المفاجئة لجاسيندا أرديرن يوم الخميس.

 

فلسطين تدعو الدول لتقديم رأيها القانوني لـ"العدل الدولية" في الاحتلال

دعت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، اليوم السبت، الدول الشقيقة والصديقة لتقديم مرافعاتها القانونية لمحكمة العدل الدولية، ورأيها في قانونية وجود الاحتلال الاستعماري الإسرائيلي على أرض دولة فلسطين، وأثر ذلك على الحقوق كافة.

 

بوركينا فاسو تعلن تحرير 66 امرأة وطفلا من أيدي متطرفين

أعلن جيش بوركينا فاسو، تحرير 66 امرأة وطفلا اختطفهم متطرفون متشددون، في وقت سابق من هذا الشهر، في أثناء جمعهم الطعام في منطقة الساحل بشمال البلاد.

 

 
أعلنت السلطات الهندية، اليوم السبت، أن طائرة ركاب روسية تابعة لشركة "آزور إير" كانت متجهة إلى الهند هبطت "اضطراريا" في أوزبكستان، بعد تلقي تهديد بوجود قنبلة على متنها، وفق ما نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.
 

الحكومة العراقية: نواصل دعم "المركزي" لإعادة سعر صرف الدولار إلى الرسمي

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، إشرافه على الانتهاء من قانون الموازنة، فيما أشار إلى أن الحكومة تواصل دعمها للبنك المركزي لإعادة سعر صرف الدولار إلى السعر الرسمي.
 
 
أوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسي إلى 120 ألفا و160 جنديا منذ الحرب
 
أعلن الجيش الأوكراني، اليوم السبت، ارتفاع قتلى الجنود الروس إلى 120 ألفا و160 جنديا، منذ بدء العملية العسكرية في 24 فبراير الماضي، من بينهم 860 جنديا قتلوا أمس فقط.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة