أكرم القصاص - علا الشافعي

"ماتشا" أبرز اتجاهات طلاء الأظافر على "إنستجرام".. اعرفى أكتر عنه

السبت، 21 يناير 2023 04:00 م
"ماتشا" أبرز اتجاهات طلاء الأظافر على "إنستجرام".. اعرفى أكتر عنه طلاء ماتشا
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلم كل شخص مهتم باتباع نظام غذائى صحى المشروبات التي تساعده على حرق المزيد من الدهون المتراكمة بمختلف أنحاء جسده بعد إفراطه في تناول الأطعمة الدهنية والحلوى، شاى الماتشا لاتيه، ذو اللون الأخضر الفاتح المميز، ولكن لا تتوقع إحدى النساء أن هذا اللون سوف يصبح من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر خلال هذا العام، ولكنه حدث في الحقيقة، وفقاً لما أكده موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

"ماتشا" أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لعام 2023

انتشرت في الفترة الأخيرة، أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر والذى يبدو مثل لون شاى ماتشا الشهير، وعرف هذا الاتجاه باسم " matcha nails '' ، والذى أزدادت شعبيته على مواقع التواصل الإجتماعى مثل موقع "إنستجرام".

صورة أخرى لرسمة طلاء الأظافر
صورة أخرى لرسمة طلاء الأظافر

ونال اتجاه ماتشا المنتشر على موقع "إنستجرام"، إعجاب الكثيرات من النساء وخاصة من المشاهير مثل الممثلة روشيل هيومز، التي طبقته على أظافرها، ونشرت صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات.

صورة أخرى
صورة أخرى

ولك يكتفى محبى اتجاه ماتشا على وضع الطلاء الأخضر الفاتح بطريقته التقليدية ولكن أبدعوا في وضعه حيث قامت بعض الفتيات بطلاء أظافرهن على الطريقة الفرنسية الكلاسيكية.

طلاء ماتشا
طلاء ماتشا

وأخريات اتجهن لرسم بعض الرسومات البسيطة على أظافرهن بالطلاء الأخضر الفاتح، وكل واحدة منهن اختارت الرسمة والطريقة التي تتوافق وتعبر عن شخصيتها.

لون أخضر يشبه لون شاى ماتشا
لون أخضر يشبه لون شاى ماتشا

 

تنوع طرق تطبيق طلاء ماتشا
 

ويتيح اتجاه الطلاء المنتشر على موقع "إنستجرام" فرصة للإبداع والإبتكار لدى السيدات والفتيات، وبعضها يمكن تطبيقها في المنزل دون اللجوء لأحد صالونات التجميل، مثل تطبيق رسم تجريبى باللونين الأخضر الفاتح والأبيض ببعض الأظافر ووضع اللون الأخضر على باقى الأظافر، وهذا الاتجاه يحتاج للتركيز عند الرسم لتجنب حدوث أي خطأ.

الرسم على الأظافر
الرسم على الأظافر

وعند عدم القدرة على رسم أي رسومات بالطلاء، يمكن تطبيق الطريقة التقليدية في تلوين الأظافر، للحصول على إطلالة أنيقة بسيطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة