لو سافرت فترة طويلة.. اعرف إزاى تتخلص من الطاقة السلبية فى بيتك

الأحد، 22 يناير 2023 07:00 م
لو سافرت فترة طويلة.. اعرف إزاى تتخلص من الطاقة السلبية فى بيتك التبخير.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك فى أن الطاقة تسيطر على حياتنا في شتى الجوانب، ومختلف الأماكن، ومن أكثر الأشياء التي تسيطر عليها الطاقة السلبية هي المنازل القديمة والمهجورة، فمن الطبيعي أن عند هجرة منزل الرجوع إليه في وقت من الأوقات، ولكن نعلم جميعًا أن المنازل المهجورة تسيطر عليها الطاقة السلبية، وبعض الطاقات غير المحببة، فمن الطبيعي أن هناك أوقات وجب فيها تجديد الطاقة وتنظيفها مثل المرور بيوم سيء، أو سيطرة الفوضى على المكان، والإصابة بالأمراض المتكررة، والخسارة، وأيضًا المنازل المهجورة، ولذا يستعرض اليوم السابع طرق سهلة للتخلص من الطاقة السلبية من منزلك المهجور وفقًا لموقع "mindbodygreen".

الطاقة الإيجابية
الطاقة الإيجابية

فتح النوافذ

يفضل أن تكون أول خطوات تطهير المنزل من الطاقة السلبية هي فتح النوافذ والأبواب، وتركها فترة من العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا، مع التخلص من كل المفروشات المليئة بالأتربة، ويفضل التخلص منها نهائيًا وعدم استخدامها مرة أخرى.

تجديد نية التطهير

عليك قبل البدء في التنظيف تجديد النية التي الطيبة التي جعلتك تعيد فتح المنزل من جديد،، وأن تمزج في نيتك التخلص من الطاقة السلبية من هذا المنزل تحديدا ومن حياتك في العموم ويفضل أن تكون بصوت عال.

تحديد نية التطهير
تحديد نية التطهير

حرق الأعشاب المجففة

عادة ما يستخدم الجميع في أنحاء العالم الأعشاب للتخلص من الطاقة السلبية، ويفضل وضعها في أداة مخصصة لحرق البخور، ويفضل استخدام عشبة المرمرية أو القرفة، أو الاثنين معا، مع فتح جميع منافذ التهوية في المنزل مع غلق باب ونافذة الحمام.

حرق الاعشاب
حرق الاعشاب

اللجوء لأكثر من شخص أثناء التنظيف لإحداث ضوضاء

يمكن للضوضاء التي تصدر نتيجة الكثير من الأفراد الفرحين بتجديد المكان، أن تفتت الطاقة السلبية، ويفضل البدء في تنظيف المنزل بشكل جماعي على أن تكون البداء بالتنظيف في اتجاه عقارب الساعة.

التنظيف بالملح

يفضل استخدام الملح في كل خطوات تنظيف المنزل وذلك بإذابة الملح في الماء المستخدم في التنظيف بدأ من التخلص من الغبار، أو التلميع، أو التنظيف، أو مسح الأركان أو الأثاث، ومن ثم وضعه في زجاجة ورشه في هواء كل غرفة.

التنظيف بالملح
التنظيف بالملح

تعطير المكان بالليمون

يفضل استخدام الليمون في تعطير المنزل، وذلك لأنه يعطي المكان الانتعاش والحيوية، وذلك سواء باستخدام معطر جاهز، أو غلي قشور الليمون، أو تقطيع شرائح الليمون وتوزيعها في أركان منزلك، أو استخدام زيت الليمون في التبخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة