أكرم القصاص - علا الشافعي

أكرم القصاص: الرئيس السيسي أكد على دور الشرطة في مواجهة الإرهاب.. رئيس تحرير "اليوم السابع": رسائل الرئيس اتسمت بالمصارحة والشفافية.. والاستقرار الذى تعيشه مصر الآن جاء بتضحيات الجيش والشرطة

الإثنين، 23 يناير 2023 09:46 م
أكرم القصاص: الرئيس السيسي أكد على دور الشرطة في مواجهة الإرهاب.. رئيس تحرير "اليوم السابع": رسائل الرئيس اتسمت بالمصارحة والشفافية.. والاستقرار الذى تعيشه مصر الآن جاء بتضحيات الجيش والشرطة أكرم القصاص
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى جدد تأكيده على الثمن الذى دفعه المصريون لمواجهة الإرهاب والجريمة، كما أوضح التضحيات التي تم تقديمها من قبل المصريين لهزيمة الإرهاب.

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن هزيمة الإرهاب ومواجهة الجريمة هو إنجاز مهم جاء من أرواح شهدائنا من القوات المسلحة والشرطة، موضحا أن احتفالية اليوم كانت مهمة للغاية، وتم فيها تكريم أسر الشهداء.

ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص، إلى أن الاحتفالية شهدت كشف التطورات في الجريمة والتطورات في مواجهة تلك الجرائم المستحدثة، بجانب توضيح جهود الدولة في مواجهة غلاء الأسعار.

ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص،  إلى أن الرئيس السيسى حرص على توضيح بعض المفاهيم عن الأزمة الاقتصادية والتأكيد على أن الأزمة أزمة عالمية وليست في مصر فقط .

وقال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية اليوم أكد أنه كان من الضرورى تطوير الطرق والموانئ وعمل شبكة طرق وبناء البنية التحتية وكما أوضح أهمية مبادرة حياة كريمة التي تستهدف تطوير الريف المصرى.

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس السيسى حرص على طمأنة للمصريين على نجاح مصر في هزيمة الإرهاب، والتأكيد أنه سيكون هناك احتفالات قريبة بهزيمة مصر للإرهابيين.

ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص، إلى أن تصريحات الرئيس السيسى ورسائله اتسمت بالمصارحة والشفافية، حيث أكد أهمية المشروعات القومية التي نفذتها مصر وأنها كانت ضرورة.

وقال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على أهمية الاستقرار الذى تعيشه مصر الآن والذى جاء بتضحيات الجيش والشرطة، موضحا أن هناك دول عديدة لا تتمتع بهذا الاستقرار الذى تعيشه مصر.

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن المشروعات التي نفذتها مصر تجني ثمارها الاقتصادية في الوقت الراهن، موضحا أن هذه المشروعات تم تنفيذها في وقت قياسى والتي تستهدف إنشاء بنية تحتية قوية للدولة المصرية.

وأوضح الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن مشروع قناة السويس الجديد استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا ويدر لمصر دخلا كبيرا واستطاعت قناة السويس أن تحقق إيرادات كبيرة في وقت قياسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة