أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم اليوم الأربعاء 25-1-2023

الأربعاء، 25 يناير 2023 11:15 م
أخبار الزمالك اليوم اليوم الأربعاء 25-1-2023 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم اليوم الأربعاء 25-1-2023 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها يقتربي ناصر منسى مهاجم البنك الأهلى من الانتقال للزمالك بعد المفاوضات الجارية بين مسئولي الناديين خلال الساعات القليلة الماضية.

"الرغبة" تقرب انتقال ناصر منسى للزمالك

يقترب ناصر منسى مهاجم البنك الأهلى من الإنتقال للزمالك بعد المفاوضات الجارية بين مسئولي الناديين خلال الساعات القليلة الماضية من أجل حصول الفريق الأبيض على خدمات مهاجم البنك الأهلى بناء على رغبة اللاعب الذى أكد لمسئولى ناديه رغبته في الإنتقال للفريق الأبيض خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية 

وجه محمود حمدى الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، رسالة مؤثرة إلى البرتغالى جوسفالدو فيريرا بعد رحيل الأخير عن تدريب الفريق الأبيض وتولى أسامة نبيه القيادة الفنية بدلاً منه خلال الفترة المقبلة.

قال أسامة نبيه، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه لا بد من الوقوف بجانب الفريق الأبيض، مشيراً إلى أنه يثق في قدرات اللاعبين في العودة مجددا إلى الانتصارات في المباريات، خلال الفترة المقبلة.

ودع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق بكلمات مؤثرة، موضحاً أن البروفيسور سيظل أسطورة لهم ولجماهير النادى الأبيض رغم أنف من يحاول التقليل منه.

عقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تسلم أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهام عمله رسميا اليوم الأربعاء بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور بتوليه القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.
 
أسامة نبيه يظهر فى الزمالك لبداية مهمة القيادة الفنية
 
تعقد إدارة نادى الزمالك اجتماعاً حالياً مع أسامة نبيه المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض لبحث متطلبات المرحلة المقبلة ووضع النقط على الحروف لخروج من الفريق من سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.
 
استقر مسئولو نادى الزمالك على إقامة حفل وداع مصغر للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، لتكريمه على ما قدمه للفريق الكروى خلال الفترة الماضية، بعدما قرر مجلس الإدارة رحيله من منصبه بسبب سوء النتائج.
 
الزمالك يسابق الزمن لحسم الصفقات الشتوية خلال ساعات
 
يسابق مسئولو الزمالك الزمن من أجل حسم ثلاث صفقات خلال الميركاتو الشتوى الحالى، والذى ينتهى بنهاية الشهر الجارى، والذى طلب فيه البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض ضرورة التعاقد مع صفقات سوبر على رأسهم مهاجم وصانع ألعاب. 
 
قرر مجلس إدارة الزمالك تعيين أحمد عبد المقصود مدربًا عامًا للفريق بناء على رغبة أسامة نبيه المدير الفنى الجديد للفريق بدلا من محمد صبرى الذى تم تعيينه مديرا فنيا لفريق 2003 بالنادى.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة