"اليوم السابع" تتلقى العزاء فى علام عبدالغفار بالحامدية الشاذلية الجمعة

الأربعاء، 25 يناير 2023 10:51 ص
"اليوم السابع" تتلقى العزاء فى علام عبدالغفار بالحامدية الشاذلية الجمعة الكاتب الصحفى علام عبدالغفار
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام عزاء الكاتب الصحفى علام عبدالغفار، رئيس قسم المحافظات بمؤسسة اليوم السابع ونائب رئيس التحرير، الجمعة المقبلة بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، بعد صلاة المغرب.

ونعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الزميل علام عبد الغفار، والذى وافته المنية فجر اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض.

وإذ تنعى الشركة الزميل الراحل، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ونعت مؤسسة وفريق عمل "اليوم السابع" برئاسة الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع الزميل الراحل، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وصعدت روح الزميل إلى بارئها بعد صراع مع المرض استمر عدة أسابيع، جعلها الله في ميزان حسناته، ونعزى أنفسنا وأهله وأصدقائه ومحبيه، فقد كان إنسانا مجتهدا خلوقا نبيلا، وصحفيا متفانٍ فى عمله، رحمه الله وعوّضه خيرا فى الجنة بإذنه تعالى.

والتحق الزميل الراحل علام عبد الغفار، بالعمل في مؤسسة اليوم السابع قبل نحو 14 عامًا، تدرج خلالها بين أقسام المؤسسة المختلفة، وبرز نجمه في قسم الأخبار بداية عمله، من خلال تغطيته المتميزة لأخبار محافظة الجيزة، وتقديمه عدد من التحقيقات الصحفية البارزة واهتمامه بهموم ومطالب أهالى محافظة الجيزة، أهلته لأن يحجز مكانه بين كبار الصحفيين فى مصر، فقد كان يتنقل ميدانيًا لرصد شكاوى ومطالب الأهالي في كافة مدن المحافظة.

كفاءة الزميل الراحل علام عبد الغفار أهلته لأن تتخذ مؤسسة اليوم السابع قرارًا بترقيته نائبًا لرئيس قسم المحافظات، ومن خلال خبرته في العمل الصحفي وممارسته الميدانية قدم العديد من الأفكار والتحقيقات والملفات الصحفية لكافة الزملاء المراسلين في المحافظات، ثم ما لبث إلى أن تمت ترقيته رئيسًا لقسم المحافظات ليقدم أكثر وأكثر في هذا القسم الهام.

إلى جانب المهنية والكفاءة في العمل الصحفي كان الزميل الراحل علام عبد الغفار الذى توفى أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 35 عامًا، مشهودا له بالأخلاق الرفيعة، وحسن التعاون مع الزملاء في العمل، وعدم المشاحنة أو المخاصمة.

الزميل الرحل علام عبد الغفار، متزوج وله طفلان الأول محمد، ويبلغ من العمر أربعة سنوات ونصف، والثانية حليمة، لم تتجاوز العامين.. وقد أسمى علام ابنته على اسم والدته رحمه الله، التي توفيت قبل نحو عامين، وكان شديد الارتباط بها، وهو ما لمسناه في مقالاته عنها بعد وفاتها، فقد كان ابنًا بارًا بوالديه.

وتوافد أمس الثلاثاء، المئات من الزملاء الصحفيين على عزاء الزميل علام عبد الغفار نائب رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، بمسقط رأسه بعزبة زكريا بقرية دفنو مركز إطسا بمحافظة الفيوم، وكان على رأس الحضور أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة وموقع اليوم السابع، ويوسف أيوب رئيس تحرير تنفيذي اليوم السابع، ودندراوي الهواري رئيس تحرير تنفيذي اليوم السابع، وإبراهيم أحمد رئيس تحرير تنفيذي اليوم السابع، وعبدالفتاح عبدالمنعم رئيس تحرير تنفيذي اليوم السابع، ودينا عبدالعليم نائب رئيس تحرير موقع وجريدة اليوم السابع، ومحمود ياسين رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، ومحمود جاد مدير تحرير "اليوم السابع"، ومحمد طنطاوي مدير تحرير اليوم السابع وعمر الأيوبى، مدير تحرير قطاع الرياضة، وعمرو جاد رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، ووائل السمرى رئيس التحرير التنفيذي لليوم السابع، وسهام الباشا مدير تحرير اليوم السابع، وزكى القاضي ومدحت وهبة ومحمد الجالى وأحمد عبد الراضى، وعلى عبد الرحمن وإبراهيم سالم، وحماد الرمحى، عضو مجلس نقابة الصحفيين، وعلى حسان ومحمود عثمان ومحمد مجدى السيسى ومنال العيسوى ومروة الغول ولميس محمد وهانى رفعت وحازم حسين، ومحمود بكر، وأسماء نصار ورباب الجالى وأيمن عيسي، ومحمد صبحى، وهشام زكى، وأحمد خليل، وعلى عبد الرحمن وأدهم السمان، ومحمد خطاب، وعلى حسان وعدد كبير من الزملاء بعدة مؤسسات صحفية وإعلامية، بالإضافة لعدد كبير من أعضاء مجلس النواب وأهالى محافظة الفيوم ولفيف من الأهل والأقارب.

c782c440-d2c9-4c3a-b00b-ad3d80383364
الزميل علام عبدالغفار داخل صالة التحرير مع الزملاء 

 

الزملاء فى اليوم السابع فى حفل زفاف الزميل علام عبد الغفار (2)
الزملاء فى اليوم السابع فى حفل زفاف الزميل علام عبد الغفار 

 

الزميل الراحل علام عبد الغفار
الزميل الراحل علام عبد الغفار

 

الزميل علام عبد الغفار في حفل زفافه
الزميل علام عبد الغفار في حفل زفافه

 

الزميل علام عبد الغفار مع الزملاء فى اليوم السابع
الزميل علام عبد الغفار مع الزملاء فى اليوم السابع

 

الزميل علام عبد الغفار والزملاء فى اليوم السابع داخل المؤسسة
الزميل علام عبد الغفار والزملاء فى اليوم السابع داخل المؤسسة

 

علام عبد الغفار ووالدته
علام عبد الغفار ووالدته

 

علام عبد الغفار
علام عبد الغفار

 

 
الزميل علام عبدالغفار مع الكاتب الصحفى عبدالفتاح عبدالمنعم
الزميل علام عبدالغفار مع الكاتب الصحفى عبدالفتاح عبدالمنعم

 

الزميل علام عبدالغفار مع قيادات تحرير اليوم السابع
الزميل علام عبدالغفار مع قيادات تحرير اليوم السابع

 

الكاتب الصحفى علام عبدالغفار
الكاتب الصحفى علام عبدالغفار
 
وداعا علام عبدالغفار
وداعا علام عبدالغفار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة