أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند.. بايرن ميونخ يسقط بفخ التعادل أمام آينتراخت فرانكفورت.. اهتمام بمواعيد مباريات كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلى.. الجمهور يترقب جهود الزمالك لضم عبد الله السعيد.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم

الأحد، 29 يناير 2023 06:30 م
الكلام فى التريند.. بايرن ميونخ يسقط بفخ التعادل أمام آينتراخت فرانكفورت.. اهتمام بمواعيد مباريات كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلى.. الجمهور يترقب جهود الزمالك لضم عبد الله السعيد.. ومتابعة لأسعار الذهب اليوم الكلام فى التريند
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثًا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهارده؟"، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

تريند بايرن ميونخ
تريند بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

فى البداية، تصدر اسم فريق بايرن ميونخ الألمانى، تريندات "جوجل" بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 مع نظيره آينتراخت فرانكفورت، فى المواجهة التى أقيمت مساء السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن مباريات الجولة  الـ 18 من منافسات الدورى الألماني.

سجل ليروى سانى هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، ثم أدرك راندال كولو موان التعادل فى الدقيقة 69 من المباراة.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت، كالتالى: يان سومر، ستانسيتش، أوباميكانو، دى ليخت، دافيز، كيميتش، ليروى ساني، موسيالا، توماس مولر، كومان، تشوبو موتينج.

وفشل بايرن ميونخ فى استعادة الانتصارات بعدما تعثر بالجولة الماضية أمام كولن، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 1-1، ليفقد نقطتين مهمتين فى مشوار تحقيق لقب الدورى الألماني، فى المقابل تعثر فرانكفورت أيضًا بتعادله إيجابيا الجولة الماضية أمام فرايبورج بهدف لكل فريق.

ويحتل نادى بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 37 نقطة، بينما يأتى آينتراخت فرانكفورت فى المركز الخامس برصيد 32 نقطة فى جدول ترتيب الدورى الألماني.

مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

ومازلنا مع الساحرة المستديرة، حيث حدد الاتحاد الدولى لكرة القدم مواعيد مباريات كأس العالم للأندية المقرر إقامته فى المغرب، ويشارك فيها النادى الأهلى ممثلا عن مصر، بعدما كان وصيف بطولة دورى أبطال أفريقيا الماضية.

تريند كأس العالم للأندية
تريند كأس العالم للأندية

وجاءت مواعيد مباريات كأس العالم للأندية كالتالى:

  • الأهلى × أوكلاند سيتى الأربعاء الموافق 1 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الفائز من مباراة الأهلى وأوكلاند سيتى × فريق سياتل ساوندرز يوم 4 فبراير- الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الهلال السعودى × الوداد المغربي، يوم 4 فبراير- الساعة 4.30 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الفائز من المباراة رقم 3 × مع فلامنجو البرازيلى يوم 7 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.
  • الفائز من المباراة رقم 2 × ريال مدريد يوم 8 فبراير- الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  • مباراة تحديد الثالث والرابع يوم 11 فبراير- الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة.
  • المباراة النهائية يوم 11 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلى فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

عبد الله السعيد

وفى ظل السيطرة الكروية على التريندات، يبرز اسم اللاعب عبد الله السعيد، ضمن الأكثر بحثًا على مؤشرات "جوجل"، وذلك فى ظل ضغط مسئولو نادى الزمالك على نظرائهم فى بيراميدز من أجل الموافقة على بيع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروى الأول للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقبل انتهاء فترة الانتقالات.

ويعتمد الزمالك، فى ضغطه على بيراميدز، على "رغبة" عبد الله السعيد الذى يرغب فى أن يختتم حياته الكروية بنادى الزمالك، كما أن رحيل البرتغالى جوسفالدو فيريرا وتولى أسامة نبيه مهمة القيادة الفنية، دفع الزمالك لتكثيف المفاوضات لضم اللاعب، خاصة أن فيريرا كان لا يشجع على التعاقد مع السعيد نظرًا لعدم الحاجة لخدماته فى مركز صانع اللعب.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات المقبلة تطورات سريعة فى ملف صفقة عبد الله السعيد والزمالك، خاصة أن هناك رغبة فى الإعلان عن صفقتين للأبيض غدًا الاثنين.

أسعار الذهب

كما لم تغب متابعة قيمة المعدن النفيس عن اهتمامات القراء، حيث تشهد أسعار الذهب اليوم فى مصر استقرار عند 1755 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر، فى حين يسجل السعر العالمى للذهب مستويات 1924 دولار فى تعاملات الأحد وقت صياغة هذه السطور.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18  يسجل 1495 جنيها.

عيار 21  يسجل 1755 جنيها.

عيار 24 يسجل 1994 جنيها.

الجنيه الذهب يسجل 14040 جنيها.

سجلت أسعار الذهب أعلى مستوى لها فى تسعة أشهر هذا الأسبوع عالميا، حيث ينتظر المستثمرون الحصول على البيانات الاقتصادية الأمريكية التى قد تؤثر على مسار السياسة النقدية للبنك الفيدرالى الأمريكي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة