مصر تحرز 13 ميدالية فى بطولة البريميرليج للكاراتيه

الأحد، 29 يناير 2023 09:22 م
مصر تحرز 13 ميدالية فى بطولة البريميرليج للكاراتيه الكاراتيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر لاعبو مصر على منصات التتويج في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ للكاراتيه المقامة على استاد القاهرة خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري.
 
ونجح لاعبو مصر في حصد 13 ميدالية متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات و7 برونزيات.
 
وحصد الميداليات الذهبية كل من: طه طارق وعبد الله هشام وريم سلامة.
 
وتوج طه طارق بالذهبية في وزن +84 بعد فوزه على الإسباني ساخو سيك في النهائي بنتيجة 7-4، وتوج عبد الله هشام بذهبية وزن -75 كجم بعد فوزه على الإيطالي دانييلي دي فيفي بالنهائي، وتُوجت ريم سلامة بذهبية وزن -50 كجم بعد فوزها على الفنزويلية يورجيليس سالازار في النهائي.
 
بينما حصد الميداليات الفضية كل من: محمد جابر في وزن -60 كجم، ونورسين علي في وزن -61 كجم ، وسلمى حسن في وزن -55 كجم.
 
وجاءت الميداليات البرونزية من نصيب كل من:  كريم ابو عيطة في منافسات وزن تحت 60 كجم، ومحمود بدوي في منافسات وزن فوق 84 كجم، وأحلام يوسف في منافسات وزن تحت 55 كجم، وبسملة حسن في منافسات وزن تحت 61 كجم، وفريال أشرف في منافسات الكوميتيه وزن تحت 68 كجم، وسهيلة إسماعيل في منافسات الكوميتيه وزن فوق 68 كجم، ودينا مصطفى في ذات المنافسات.
 
وتحظى البطولة بإشادات عالمية من الفرق المشاركة ومن وفد الاتحاد الدولي للكاراتيه، حيث أكد أنطونيو سينوس رئيس الاتحاد الدولي على رضائه التام عن التنظيم المصري للبطولة وثقته في تنظيم الاتحاد المصري لبطولة العالم 2025 على أعلى مستوى خاصةً مع دعم الدولة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة