أكرم القصاص - علا الشافعي

وسام عبد المنعم يكرر تعاونه مع عمرو دياب فى "سنجل" و"ما تيجى نفك"

الثلاثاء، 03 يناير 2023 01:00 ص
وسام عبد المنعم يكرر تعاونه مع عمرو دياب فى "سنجل" و"ما تيجى نفك" عمرو دياب ووسام عبد المنعم
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم في أغنيتين للهضبة عمرو دياب تم طرحهم تزامنا مع احتفالات رأس السنة، الأولى تحمل إسم "سينجل" من كلمات بهاء الدين محمد وألحان عزيز الشافعى، والثانية أغنية "ماتيجى نفك" من كلمات وألحان محمد يحيي، وتصدرت الأغانى التريند بعد طرحها مباشرة .

ويكرر الموزع وسام عبد المنعم تعاونه مع الهضبة عمرو دياب مجدداً بعد تحقيقهما نجاحات كبيرة فى الأعمال السابقة، حيث قدما سوياً أغنيتى منها "انت الحظ" و"شكرا"، حيث يحرض وسام على تقديم نوعية مزيكا مختلفة تجعله في مكانه لوحده، وذلك بتعاونه مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي .

وسام عبد المنعم
وسام عبد المنعم

 

وأحيا مؤخرًا النجم الكبير عمرو دياب حفلاً غنائيًا بدولة الكويت، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته التي يعشقها جمهوره ومحبيه، وذالك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وتألق الهضبة عمرو دياب، خلال حفله الغنائي الذى أحياه مؤخرًا فى ختام فعاليات الاحتفال بمرور 50 عامًا على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية في احتفالية كبرى عقدتها حكومة البلدين، تحت شعار "مصر والإمارات قلب واحد".

وكان الهضبة عمرو دياب قد طرح أغنيته الجديدة "من 6 لـ 9" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ميكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

 

يأتى ذلك بعدما طرح مؤخرًا الهضبة عمرو دياب أغنية "باريس" عبر إحدى المنصات الغنائية الشهيرة، ضمن أغانى ألبومه الجديد، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داود وشيرى شكرى، تصوير فوتوغرافى كريم نور

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة