أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 30 / 1 / 2023

الإثنين، 30 يناير 2023 11:37 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 30 / 1 / 2023 الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الإثنين 30 / 1 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها إنهاء مران الأهلي الثاني بالمغرب؛ بسبب هطول الأمطار والثلوج وفتح مران الغد أمام وسائل الإعلام المختلفة.
 

أعلن مسئولو النادي الأهلي، أن تدريب الفريق الختامي غدًا على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب سيكون مفتوحًا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة من فعاليات المران. 

وأشار مسئولو الأهلي إلى أن حضور وسائل الإعلام للمران سيكون متاحًا ربع الساعة الأولى، وفقًا للقواعد المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية. 

 

أخطر المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، رئيس لجنة الإعداد لكأس العالم للأندية، اللجنة المنظمة للبطولة، بزيارة الجهاز الفني والإداري وطاقم البعثة ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية فور الوصول غدًا. 

ويزور الجهاز الفني للفريق والطاقم الإداري للبعثة ملعب المباراة فور الوصول إلى طنجة غدًا، وخاصة أن الفريق لم يخض عليه أي تدريبات، وفقًا لترتيبات «فيفا» واللجنة المنظمة بخصوص ملاعب التدريب والمباريات.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرانه الختامي في تمام الثانية عشرة ظهرًا على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

 

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مدينة تطوان المغربية في الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء للمبيت في مدينة طنجة، استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا. 

وتصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة التي تبعد ساعتين تقريبًا من مدينة تطوان التي يقيم بها الفريق حاليًّا للمبيت هناك والاستعداد للمباراة الافتتاحية في مشوار الفريق بالمونديال. 

 

 
تسببت الأمطار الغزيرة والثلوج فى إنهاء المران الثاني والرئيسي لفريق الأهلى مبكرًا حيث هطلت الأمطار بشدة خلال  تدريبات الفريق اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب. 
 
وأنهى مارسيل كولر المدير الفني المران الجماعي الرئيسي  للفريق مبكرًا بسبب هطول الأمطار الغزيرة والثلوج على ملعب التدريب.
 
 

أكد البرازيلي برونو سافيو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يستعد ‏بشكل جيد لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالمغرب، والتي يستهلها الفريق بمواجهة ‏أوكلاند سيتي المقرر لها يوم 1 فبراير المقبل في الدور التمهيدي الأول للبطولة، مشددًا على ‏أن الفريق لا يستبق الأحداث ودائمًا ما يكون تفكير وتركيز اللاعبين والجهاز الفني في ‏المباراة المقبلة، وأنه يأمل في تخطي أوكلاند وقطع خطوة في غاية الأهمية في مشوار ‏البطولة.‏ 

وأوضح سافيو أن الأهلي يخوض العديد من التحديات هذا العام، أبرزها الدوري الممتاز والذي ‏يتطلع الفريق إلى الفوز به واستعادة اللقب من جديد، والمشاركة في كأس العالم للأندية ‏بالمغرب والتي يبحث خلالها الأهلي عن الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، والعديد من ‏التحديات الأخرى المحلية والإقليمية، وأنه على المستوى الشخصي يترقب ويحلم بمشاركته ‏في مونديال الأندية.‏ 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم الأربعاء 25-1-2023

الأربعاء، 25 يناير 2023 11:50 م

أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 24/ 1/ 2023

الثلاثاء، 24 يناير 2023 11:30 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة