أكرم القصاص - علا الشافعي

الموسم الرابع من مسلسل Succession يصل مارس المقبل

الثلاثاء، 31 يناير 2023 05:00 م
الموسم الرابع من مسلسل Succession يصل مارس المقبل Succession
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة HBO عن طرح الموسم الرابع من مسلسل Succession، بداية من يوم 26 مارس المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Succession
Succession

 

يدور مسلسل Succession، حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى عن الشركة

مسلسل Succession من بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

كما انضم كل من أدريان برودى، وألكسندر سكارسجارد، وسناء لاثان، وليندا إيموند، ونجمة الموسيقى الكورية جيهاى إلى طاقم عمل المسلسل في الموسم الثالث من Succession.

وأدت الحلقة الأولى من الموسم الثالث لمسلسل "Succession" إلى زيادة نسبة المشاهدة بنسبة 21٪ مقارنة بالحلقة النهائية للموسم الثاني، وارتفعت بنسبة 13٪ مقارنة بالعرض الأول للموسم الثاني، بالإضافة إلى زيادة بنسبة 39٪ مقارنة بالظهور الأول للمسلسل في عام 2018.

ويأتي طرح الموسم الثالث من Succession بعد 3 سنوات من طرح آخر حلقات الموسم الثانى من العمل، الذى طُرح في 11 أغسطس من عام 2019، وانتهى عرضه في 13 أكتوبر من نفس العام، على أن يتكون الموسم الجديد من 7 حلقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة