سليم سحاب: ابنتى صوتها مثل فيروز.. وشيرين عبدالوهاب تلميذتى وعمرو دياب يمثل جيله

الإثنين، 09 يناير 2023 01:01 ص
سليم سحاب: ابنتى صوتها مثل فيروز.. وشيرين عبدالوهاب تلميذتى وعمرو دياب يمثل جيله سليم سحاب
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الموسيقار سليم سحاب، سمحت لابنتى سارة بسماع جميع ألوان الأغانى، حيث أن لديها ثقافة فنية واسعة، وقد يكون صوتها أنسب للون فيروز، وأرفض أن تسجن صوتها لون معين، ولذلك فهى تغنى لفيروز وفايزة ووردة وأم كلثوم وجميع الألوان.

وعلق سليم سحاب خلال استضافته ببرنامج "واحد من الناس" للإعلامى عمرو الليثي، المذاع على شاشة الحياة، على أن شيرين عبدالوهاب مثل ابنتى وتلميذتى من كورال الأطفال، وأتمنى أن تحل مشكلاتها، لافتا إلى أن صوت "آمال ماهر" رائع، وشهادتى مجروحة فى تامر حسنى، وعمرو دياب يمثل جيله، وأحمد سعد ابنى وصوته جميل، وريهام عبدالحكيم كانت لدى فى كورال الأطفال وهى فى سن الـ 11، وأنغام تؤدى ألوان كثيرة، وجنات حلوة، وأحب محمد عبدالمطلب.

وأكد الموسيقار سليم سحاب، أترك الحرية لابنتى فى الغناء، ووتغنى أى شئ لكن المهم أن تحافظ على مستواها، لافتا إلى أنه لا يسمع أغانى المهرجانات، وليس لدى وقت لها، مشيرا إلى أن صوت فيروز أسطورى، وقدمت معها حفلة كاملة قبل أن أسافر لمصر بعام، وتم تسجيل 3 أغنيات معها فى صيف 80 .

ولفت سليم سحاب إلى أن الفن الموسيقى رؤية لعمل فنى والرؤية يجب أن تكون موحدة ومن يفرض الرؤية بالطريقة الديكتاتورية يجب أن يكون المايسترو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة