صور.. العالم هذا المساء.. ارتفاع أمواج وهبوط أراض وأضرار بالغة بسبب الفيضانات فى إسبانيا.. "دمية سيليكون" دليل وفاء زوج هندى لم يحتمل فراق زوجته.. ورجل أمريكى يتلقى مخالفة سيارة فى بلدة لم يزرها منذ 10 سنوات

الإثنين، 09 يناير 2023 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. ارتفاع أمواج وهبوط أراض وأضرار بالغة بسبب الفيضانات فى إسبانيا.. "دمية سيليكون" دليل وفاء زوج هندى لم يحتمل فراق زوجته.. ورجل أمريكى يتلقى مخالفة سيارة فى بلدة لم يزرها منذ 10 سنوات العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية.
 

ارتفاع أمواج وهبوط أراضى.. أضرار بالغة لفيضان إسبانيا

 
إرتفاع مستوى الأمواج
إرتفاع مستوى الأمواج
أمطار غزيرة تضرب إسبانيا
أمطار غزيرة تضرب إسبانيا
سوء الأحوال الجوية فى إسبانيا
سوء الأحوال الجوية فى إسبانيا
فيضانات عارمة فى إسبانيا
فيضانات عارمة فى إسبانيا
قوس قزح
قوس قزح
مشاهدة ارتفاع الأمواج
مشاهدة ارتفاع الأمواج

هندى يصنع دمية سيليكون تشبه زوجته بعد وفاتها ليصبر على فراقها

حاول رجل هندى التخفيف على نفسه من أثار الحزن على فقدان زوجته المحبوبة، وذلك عن طريق صنع دمية سيلكون تشبهها تمامًا، وأنفق عليها ما يزيد على 3000 دولار لتحقيق ذلك، وفقا لموقع "نيويورك بوست".

 
وفقد تاباس سانديليا، 65 عامًا، زوجته إندراني، عام 2021 أثناء جائحة فيروس كورونا، حيث يُزعم أن إندراني أخبرت زوجها أنه فى حالة وفاتها قبل أن يتوفى هو، فإنها ترغب في أن يصنع نموذجًا سيلكون يشبهها للحفاظ على رفقتها له.
 
الدمية
الدمية
الزوج المكلوم مع دمية زوجته
الزوج المكلوم مع دمية زوجته
 

رجل أمريكى يتلقى مخالفة سيارة فى بلدة لم يزرها منذ 10 سنوات

 
تلقى رجل أمريكى، إشعارًا بغرامة لوقوفه بالسيارة خطأ فى بلدة "جريمسبى"، رغم تأكيده أنه لم يزرها منذ 10 سنوات، واندهش دين جراهام، لدى تلقيه مذكرة المخالفة، ويوضح الرجل إنه تلقى إنذار بغرامة من موقف للسيارات فى جريمسبى، بينما كان متوقفًا فى ذلك الوقت بمطار هيثرو فى لندن، وفقا لموقع "ميرور".
 
سافر دين جراهام مع زوجته إلى فلوريدا بالولايات المتحدة وغادر سيارته فى فندق "هوليداى إن إكسبريس" بالقرب من مركز المطار، لكنه صُدم عندما عاد إلى منزله بعد أن تلقى إخطارًا بغرامة وقوف السيارات ببلدة بعيدة جدا عن مكان تواجده الحقيقى، وتشير التقارير الإخبارية أن السيد جراهام لم يزر البلدة لمدة 10 سنوات ولا يمكنه تصديق تكلفة 100 جنيه إسترليني أو 60 جنيهًا إسترلينيًا المطالب بدفعها في غضون أسبوعين.
 
في رسالتها إلى السيد جراهام، زعمت هيئة الإنفاذ المدني أن لديها أدلة فوتوغرافية على سيارة الرجل البالغ من العمر 59 عامًا في موقف السيارات، لكنها لم ترسلها مع الإشعار.
 
على الرغم من أن نادي الواحة الصحي ليس من مسؤوليته، إلا أنه قال إنه حقق على الفور واكتشف أن الكاميرا المملوكة للهيئة المدنية، ارتكبت خطأ وأخطأت في قراءة لوحة التسجيل، تم سحب الإشعار منذ ذلك الحين.
 
تقرير تواجد الرجل فى المطار
تقرير تواجد الرجل فى المطار
الرجل الذى حصل على المخالفة
الرجل الذى حصل على المخالفة
مخالفة السيارة
مخالفة السيارة
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة