برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 1 أكتوبر: لا تتجاهل زملاءك

الأحد، 01 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 1 أكتوبر: لا تتجاهل زملاءك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها قدرته على تحمل المسئولية وحرصه على ترتيب كل كما يهتم بأدق التفاصيل ويحرص على تنظيف كل شيء.

برج العذراء في حظك اليوم 1 أكتوبر

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية إجتماعية كما ينتقد من حوله طوال الوقت، ولا يستطيع أن يثق في أحد بسهولة، ويعرف عنه إخلاصه لمن حوله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمي حايك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تتجاهل زملائك وأنصت لهم جيداً، لعلك تستفيد من أرائهم مختلفة، وتستطيع الوصول لفكرة مختلفة لتطبقها وتفيد المؤسسة التي تعمل بها، لذلك احرص على ألا تنفرد بقراراتك طوال الوقت.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تصلح علاقتك بشريك حياتك ولا تنصت لمن يحاولون إثارة المشاكل بينك وبينه حتى يفسدون حياتكما معاً، لذلك أغلق باب القيل والقال وأصلح علاقتك بشريك حياتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة المشى بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية والنشاط، وتجنب الإفراط في تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة كما عليك بالحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يستمر في التعاون مع زملائه حتى يستطيع معهم العمل على إنجاح المؤسسة التي يعملون بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة