برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: تخلص من الملل

الخميس، 28 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 28 سبتمبر: تخلص من الملل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية جادة وقيادية حاسمة، كما يحرص على ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته كما يهتم بأناقته ويعرف بحسن اختياره للألوان وتنسيقها.

 

برج العذراء في حظك اليوم 28 سبتمبر
 

يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى والتي منها قوة الإرادة  والحرص على تنظيف كل شيء ودائماً ما ينتقد من حوله، ومجدد لأفكاره طوال الوقت، وعاشق لعمله ومجتهد فيه.

 

مشاهير برج العذراء
 

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني
 

رتب أفكارك جيداً قبل طرحها على رؤسائك حتى تستطيع إقناعهم بها، وتجنب التردد وثق بنفسك جيداً حتى تستطيع إقناعهم وتنفذ أفكارك الفترة المقبلة وتثبت ذاتك بين زملائك.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي
 

اعمل على تحسين علاقتك بشريك حياتك وأطفالك بقضاء بعض الوقت معهم واصطحابهم في نزهة عائلية حتى يتخلصون من الشعور بالملل وتتحسن حالتهم النفسية .

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي
 

احرص على شرب عصائر الفواكه الخالية من السكر، مع ممارسة تمرين المشي بشكل يومى حتى تتحسن حالتك النفسية وتخسر بعض من وزنك الزائد حتى تشعر بالحيوية والنشاط.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تحسين حياته وتجديدها من خلال وضع أفكار جديدة، ويعمل على التقرب من أفراد عائلته.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة