برج العذراء.. حظك اليوم السبت 23 سبتمبر: أعمال تطوعية

السبت، 23 سبتمبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 23 سبتمبر: أعمال تطوعية برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أنه من السهل الاعتماد عليه في كل المواقف بكل سهولة، ولديه عشق بالتفاصيل الدقيقة وكثير الأهتمام بها، وناجح في كل مجال يعمل به.

برج العذراء في حظك اليوم 23 سبتمبر

مولود برج العذراء يتمتع بأنه لبق واجتماعى من الطراز الأول، ويشعر بالخجل العالى والتوتر الشديد من أقل شيء يحدث من حوله، ولكنه ينتقد كل تحركات الناس.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن ترشد من نفقاتك المالية وكن حريصا وأنت تشترى الأشياء التي تحتاجها فقط، مع ادخار بعض المال الذى لديك لتشعر بالأمان عند الحصول على أموال في المستقبل.

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

أقضى بعض الوقت مع شريك الحياة لتعوضه عى كثرة إنشغالك فىة العمل وسهرك لوقت متأخر من الليل، وتحدث معه بكل هدوء وأمتنان، ليشعر بحبك ومشاعرك الرقيقة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس رياضة اليوجا لتستمد منها السلام النفسى والهدوء، لتشعر بالتركيز في حياتك، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، للحصول على جسم رشيق.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تقوم بعمل بعض الأعمال التطوعية في حياتك، لتكون ذي قيمة في المجتمع، وأعطف على المحتاج دون أن يطلب، وتلك الأعمال الخيرية ستجعل حياتك أفضل وروحك طيبة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة