مسلسل Gen V يثير الجدل بسبب جونى ديب.. فيديو

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 04:00 م
 مسلسل Gen V يثير الجدل بسبب جونى ديب.. فيديو جونى ديب و Gen V
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت نكتة في مسلسل " Gen V" من مسلسل The Boys جدلاً عبر الإنترنت حول الإشارة إلى محاكمة النجم العالمى جوني ديب ضد طليقته الممثلة العالمية آمبر هيرد، في يونيو من العام الماضي، في الحلقة الثالثة من Gen V، التي طرحت في 29 سبتمبر الماضى، يزور تيك نايت (ديريك ويلسون) جامعة جودولكين لعرض الجريمة الحقيقية، وخلال محادثة مع عميدة الجامعة، إنديرا شيتي (شيلي كون)، يوضح نايت أنه يتطلع إلى إلقاء اللوم على شخص ما في انتحار لوك المعروف أيضًا باسم جولدن بوي.

جونى ديب و Gen V
جونى ديب و Gen V

 

بعد أن قال نايت إنه سيخفي الحقيقة عن طريق "التضليل" و"التعتيم"، سأل شيتي: "هل ستلوم طالبًا بريئًا على هستيريا لوك؟"، وبعد أن ضحك رداً على ذلك، قال نايت: "سأجعل جوني ديب شخصاً صعباً لدرجة أنه يريد الزحف إلى حفرة والموت".

تمت مشاركة الفيديو على الانترنت، حيث تجادل الكثيرون حول ما إذا كان يدعم ديب أم يسخر منه.

كتب أحد مستخدمي  موقع التغريدات X: "اهدأوا جميعًا، من المحتمل أنهم جعلوا الأمر غامضًا عمدًا ليكون مفتوحًا للتفسير وإثارة الخطاب، ولفت الانتباه إلى العرض".

حاول موقع NME التواصل مع منصة Amazon Prime Video العارضة للمسلسل ألا أنها لم تعلق إلى الان.

يدور المسلسل الجديد Gen V عن الحياة في جامعة جودولكين، الكلية الأمريكية الوحيدة المخصصة للأبطال الخارقين (والتي تديرها شركة فات إنترناشيونال)، ويستمد مسلسل Gen V قصته من مسلسل The Boys الشهير، حيث تدور أحداثه حول تدريب الجيل الأول من الأبطال الخارقين على معرفة المزيد حول المركب V، حيث يكتشفون بأنه سر قوتهم.

 

ويروي المسلسل الجديد Gen V أحداث المنافسة بين الأبطال الشباب للحصول على المرتبة الأولى في الجامعة، مما يدفعهم إلى استكشاف قدراتهم الجسدية والذهنية، وسرعان ما يتعلم الأبطال الخارقين أنه لا يمكن تحقيق الطموح إلا بالتضحية، وأن معرفة الفرق بين الصواب والخطأ أصعب مما كانوا يعتقدون، وبالتالي يجد الأبطال أنفسهم مجبرين على اختيار طريق الخير أو الشر بعد انكشاف أعظم أسرار الجامعة.

ويقوم ببطولة المسلسل الجديد Gen V، كل من جاز سنكلير، وتشانس بيردومو، وليز برودواي، وشيلي كون، ومادي فيليبس، ولندن ثور، وديريك لوه، وآسا جيرمان، وباتريك شوارزنيجر، وشون باتريك توماس، وماركو بيجوسي.

كما يشهد المسلسل مشاركة ضيفي الشرف كلانسي براون وجيسون ريتر، بالإضافة إلى مشاركة جيسي تي أوشر، وكلوديا دوميت، وكولبي مينيفي، وبي جيه بيرن، في أدوار تتشابه مع أدوارهم في مسلسل The Boys.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة