بسبب الـ gps.. سياح أمريكيون يعلقون بسيارتهم ببريطانيا في ممر يعود للعصر الفيكتوري

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 03:00 م
بسبب الـ gps.. سياح أمريكيون يعلقون بسيارتهم ببريطانيا في ممر يعود للعصر الفيكتوري السيارة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُجبر سائحون أمريكيون على ترك سيارتهم بعد أن قادهم الـ gps إلى ممر ضيق فى بلدة ساحلية بريطانية، وظلت سيارة نيسان جوك البيضاء محصورة بين جدارين من العصر الفيكتورى فى المدينة الخلابة لمدة أسبوع، ووفقا للميكانيكى الذى كان مكلفا بإزالة السيارة، ادعت السائقة الأمريكية أن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية هو المسئول عن الحادث المؤسف، لم يكن أمام ركاب السيارة خيار سوى ترك السيارة هناك وركوب القطار إلى الفندق الذى يقيمون فيه.

وقال ستيفن لوى، وهو ميكانيكى تم استئجاره لنقل السيارة، لـ bbc نيوز: "لم يحصل أحد على سيارة هناك من قبل.. كانوا يتحدثون عن تقطيع السيارة حيث كانت وإتلافها.. إنها سيارة جديدة أيضًا"، وفقا لموقع "ميرور".

السيارة
السيارة

 

يعد ممر المشاة جزءًا من المسار الساحلى الذى يمر عبر مدينة تينبى فى ويلز، على المنحدرات فوق الشاطئ مباشرة،  وبحسب ما ورد كان السائحون داخل السيارة يحاولون الوصول إلى جزيرة سانت كاترين، التى تضم حصنًا عسكريًا يعود تاريخه إلى القرن الـ 19، عند سفح الشاطئ القريب، ولا يمكن الوصول إلى الجزيرة والشاطئ بالسيارة.

كانت السيارة محصورة بين جدارين من التراث الفيكتورى المحمى مما جعل إزالة السيارة أمرًا صعبًا للغاية، وأضاف السيد لوى: "كانت الجدران متلامسة على جانبى السيارة، لقد ثبتوها وقاموا بتشغيل المزيد من الطاقة، عادة ما يكون هناك حاجز على ممر المشاة ولكنه كان خارجًا فى ذلك الوقت.

وبدأ العمل على إزالة السيارة مساء الخميس لكن الفريق لم يتمكن من البدء فى نقل السيارة حتى يوم الجمعة، وتم سحبها للخلف أعلى المسار واستغرق الأمر أكثر من 4 ساعات ونصف حتى تتحرر السيارة.

تينبي هى مدينة ميناء تقع فى جنوب غرب ويلز وتشتهر بشواطئها الرملية الجميلة الممتدة من حافة منحدر المدينة. تم بناء مدينة الميناء الشهيرة بين أنقاض قلعة يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر الميلادي، وهى مزينة بمنازل مستقلة وبيوت ريفية ملونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة