تحويل مذكرات باريس هيلتون لمسلسل جديد قيد التنفيذ

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 09:00 ص
تحويل مذكرات باريس هيلتون لمسلسل جديد قيد التنفيذ باريس هيلتون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم تحويل قصة حياة عارضة الأزياء والممثلة باريس هيلتون مذكراتها إلى مسلسل تلفزيوني بواسطة  شركة A24، الكتاب الذى طرح تحت اسم Paris: The Memoir، الذى طرح في مارس الماضى، وكان من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز، كشف تفاصيل عن طفولتها ورحلتها إلى النجومية، بالإضافة إلى  نظرة عميقة على الشخصية الإعلامية البالغة من العمر 42 عامًا.

أكد استوديو A24، والمعروف بالأفلام الحائزة على جوائز مثل Midsommar و Everything Everywhere All At One، خططًا لتكييف كتاب هيلتون في مسلسل تلفزيوني جديد، وفقًا لتقارير Variety.

باريس هيلتون
باريس هيلتون

 

في حين أن التفاصيل حول المشروع لا تزال محدودة، فمن المقرر أن يقوم الممثلان الشقيقان إيل وداكوتا فانينج بإنتاج المسلسل مع شركتهما Lewellen Pictures، كما من المقرر أن تنتج هيلتون نفسها أيضًا منتجات تنفيذية إلى جانب بروس غيرش، المؤسس المشارك لشركة 11:11 Media، بالإضافة إلى شركة Middle Child Pictures التابعة لديفيد بيرناد وبريتاني كاهان وارد من شركة Echo Lake.

ظهرت هيلتون في العديد من المسلسلات والأفلام الوثائقية، أبرزها برنامج تلفزيون الواقع The Simple Life، الذي استمر من عام 2003 إلى عام 2007.

لكن هيلتون تشارك المزيد من التفاصيل حول حياتها منذ بعض الوقت، حيث يشير فيلمها الوثائقي على موقع الفيديوهات يوتيوب، This Is Paris، الذى طرح خلال عام 2020، إلى أنها لم تكن دائمًا تصور نفسها الحقيقية، وصرحت لـ 7News في ذلك الوقت: "طوال الوقت الذي كنت ألعب فيه شخصية، لم يعرف العالم أبدًا من أنا حقًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة