عمرو خليل: أتشرف أن أكون مع حضراتكم وبرنامج من مصر على القاهرة الإخبارية

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 01:45 م
عمرو خليل: أتشرف أن أكون مع حضراتكم وبرنامج من مصر على القاهرة الإخبارية عمرو خليل
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإعلامى عمرو خليل الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، معربا عن سعادته البالغة بانضمامه إلى قناة القاهرة الإخبارية لتقديم برنامجه "من مصر"، بعد أن قدمه الفترة الماضية على شاشة قناة cbc.

وكتب عمرو خليل عبر حسابه على "فيسبوك": "قريباً بإذن الله اتشرف أن أكون مع حضراتكم وبرنامج من مصر على الشاشة المحترمة القاهرة الإخبارية".

عمرو خليل2
عمرو خليل2

 

وتابع: "شكراً جزيلاً للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ثقتها و كل الشكر لأخى العزيز الغالى الكاتب الصحفي رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة  أحمد الطاهرى على ثقته، وأسأل الله تعالى التوفيق لزملائى الأفاضل المتميزين في القاهرة الإخبارية و لى فى ما هو قادم بإذن الله ".

وكان الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، رئيس قطاع القنوت الإخبارية بالشركة المتحدة، أعلن أمس انتقال الإعلامى الكبير عمرو خليل إلى قناة القاهرة الإخبارية.

وكتب "الطاهرى" عبر صفحته على "فيس بوك": "بكل فخر وفرح.. نعلن انتقال الإعلامي الكبير عمرو خليل إلى قناة القاهرة الإخبارية.. إضافة كبرى.. شكرا عمرو خليل على الاستجابة لمطلبنا منذ فترة التحضير للقناة.. شكرا العزيز بشير حسن رئيس قنوات CBC.. وبالطبع كل الشكر للأستاذ عمرو الفقي على دعمه لإتمام الانتقال".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة