ديفيد ويليامز واجه "أفكار انتحارية" بعد تسرب تسجيلات Britain’s Got Talent

الخميس، 12 أكتوبر 2023 09:00 ص
ديفيد ويليامز واجه "أفكار انتحارية" بعد تسرب تسجيلات Britain’s Got Talent ديفيد ويليامز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير جديدة عن مواجهة الممثل الكوميدى ديفيد ويليامز "أفكارًا انتحارية" منذ استبعاده من برنامج Britain’s Got Talent، حيث غادر الممثل الكوميدي البرنامج الذى يعرض على شبكة ITV العام الماضي،  بعد أن تم تسريب تسجيل صوتى له منذ عام 2020، وهو يدلي بتصريحات "غير محترمة" تجاه المتسابقين في البرنامج، والتي اعتذر عنها لاحقًا.

وصرح ويليامز قائلا: "كانت هذه محادثات خاصة، ومثل معظم المحادثات مع الأصدقاء، لم يكن المقصود أبدًا مشاركتها، ومع ذلك، أنا آسف".

ديفيد ويليامز
ديفيد ويليامز

 

يقاضي ويليامز الآن المنتجين فريمانتل ميديا، ويقال إنه يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 6.1 مليون جنيه إسترليني من الأرباح المفقودة على مدى السنوات القليلة المقبلة، بالإضافة إلى مبلغ غير محدد عن الأذى النفسي والضيق والانزعاج، وفقدان السيطرة على المعلومات الخاصة والتكاليف القانونية. .

وبحسب الوثائق (عبر موقع The Sun)، كان ويليامز يعاني من "أفكار انتحارية " و"فقد القدرة على أن يكون مضحكا" خوفا من أن ما يقوله يمكن أن يستخدم ضده.

وتضيف الدعوى أنه عانى من "عودة الاكتئاب الشديد، بما في ذلك الأفكار الانتحارية"، حيث قال استشاري الطب النفسي الدكتور مارك كولينز إن اكتئاب ويليامز "ربما كان الأسوأ منذ أن التقيت به لأول مرة"، وأضاف أن التسريب "كان له تأثير عميق وشديد، وفي بعض الأحيان، مقلق للغاية على صحته العقلية"، وأن ويليامز يعاني من "مشاكل حادة في نومه" و"يعاني من أفكار سلبية لا يمكن السيطرة عليها"، بما في ذلك "النشاط النشط". أفكار انتحارية".

ويزعم ويليامز في الدعوى أن فريمانتل "سجل ونسخ واحتفظ" بمحادثات خاصة على مدار عقد من الزمن، مدعيًا أن القضاة الآخرين سيمون كويل وأماندا هولدن وأليشا ديكسون تمت مراقبتهم بطريقة مماثلة، متهمين المنتجين بحماية البيانات بشكل غير قانونى.

وردا على الدعوى، قال فريمانتل في بيان: "كانت لدينا علاقة طويلة ومثمرة مع ديفيد، ولذا فقد فوجئنا وحزننا بهذا الإجراء القانوني"، وأضاف: "من جانبنا، ما زلنا مستعدين ومنفتحين للحوار لحل هذه المسألة وديًا. ومع ذلك، في غضون ذلك، سوف نقوم بفحص الادعاءات المختلفة ومستعدون للدفاع بقوة عن أنفسنا إذا لزم الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة